عاجل
السبت 27 يوليو 2024 الموافق 21 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم ياسمين رئيس.. نجوم فاجئوا الجمهور بدخولهم في عش الزوجية

تحيا مصر

قرر بعض النجوم إنهاء حياة العزوبية ودخول عش الزوجية بشكل مفاجئ بالنسبة لجمهورهم، حيث لم يكن من المتوقع أن يعلن أيًا منهم زواجه سواء كانت هذه هي الزيجة الأولى لهم أم الثانية، ليبدأوا حياتهم الزوجية ويتوجوا قصص حبهم بنهاية سعيدة.

بعد انفصال عن هادي الباجوري.. ياسمين رئيس تتزوج من رجل أعمال

رصد لكم موقع تحيا مصر أبرز هؤلاء النجوم، حيث شهد الوسط الفني انفصال ياسمين رئيس عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري، وجاء ذلك بعد تصريحاته في إحدى البرامج الحوارية وسؤاله عن رأيه في المشاهد الجريئة لزوجته ياسمين رئيس في الأعمال الفنية، وقال أنه يوافق ولا يعترض على ذلك مادام الشهد يخدم العمل الفني.

حفل زفاف ياسمين رئيس

لنتفاجئ بإعلان ياسمين رئيس عن انفصالها من هادي الباجوري عقب تلك التصريحات المثيرة للجدل، ومن ضمن إثارتها للجدل كشفت ياسمين رئيس عن زواجها من رجل أعمال يدعى أحمد عبدالعزيز واحتفلت بمراسم الزواج بطريقة مبالغ فيها، وكان حفل الزفاف مساء أمس الخميس في القلعة.

ريم سامي تفاجئ جمهورها بزواجها من رجل أعمال

ومن جانبها، أعلنت الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي عن زواجها من رجل الأعمال محمد المغازي، وتفاجئ الجمهور من خبر زواجها الذي جاء بدون سابق إنذار، وتصدر حفل زفافها محركات البحث عقب انتشار فيديو لمحمد سامي وزوجته مي عمر في وصلة رقص رومانسية بينهما نالت إعجاب الجمهور.

حفل زفاف ريم سامي

تامر عاشور يفاجئ جمهور بعقد قرانه من إعلامية

وفي نفس السياق، فاجئ ملك الأحزان الفنان تامر عاشور جمهوره بعقد قرانه على إعلامية مصرية تدعى نانسي نور، وتفاعل الجمهور مع صور زفافه التي نالت إعجاب الملايين، واقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء المقربين من تامر عاشور ونانسي نور من داخل وخارج الوسط.

حفل زفاف تامر عاشور

والجدير بالذكر، أن المفاجأة الكبيرة كانت في حفل زفاف مجدي الهواري، لأنه سبق وأن قال في برنامج حواري مع طليقته الفنانة غادة عادل أنه لن يتزوج إلا حين يجد من تتفهم أنه مازال يحب غادة عادل، ولكن في نهاية 2023 أعلن عن زواجه من الأستايليست دينا عبدالمعبود بعد سنوات طويلة من انفصاله عن غادة عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي