عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا: السوشيال ميديا سبب الأزمة بين جماهير الأهلي والزمالك.. وأتمنى حل أزمة الشحات والشيبي

شيكابالا
شيكابالا

قال محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، أن أحمد حمدي من أفضل المواهب في الكرة المصرية ويعتبر كابتن ماجد القلعة البيضاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات شيكابالا.

تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا

وأضاف محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تليفزيونية مع إبراهيم عبد الجواد لبرنامج الهدف على أون تايم سبورتس، أحمد حمدي لاعب مميز وهادئ داخل الملعب وملتزم في التدريبات، وتم تعويضه بتسجيل هدف فوز الزمالك بالكونفدرالية.

وأكمل محمود عبد الرازق شيكابالا، اعتبر أن أحمد حمدي مولود في نادي الزمالك، وكنت أعتقد بأنني أعرفه منذ زمن بعيد وهو لاعب مميز في خط الوسط ويشبه طريقة لعب حسام غالي.

محمود عبد الرازق شيكابالا مع إبراهيم عبد الجواد

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا، العلاقية بين جمهور النادي الأهلي والزمالك قوية ولكن السوشيال ميديا هي سبب الأزمات بين الجماهير بشكل مستمر.

وزاد محمود عبد الرازق شيكابالا، قمت بعمل أشعة قبل يومين ومن المفترض أن أعود للمشاركة في التدريبات بعد أسبوعين والتواجد مع الفريق في المباريات المقبلة بشكل طبيعي.

شيكابالا
شيكابالا

وأشار محمود عبد الرازق شيكابالا، كنت أتمنى انضمام دونجا وعمر جابر لمنتخب مصر والفترة القادمة ستشهد بكل تأكيد عودتهم ويجب احترام وجهة نظر حسام حسن مدرب المنتخب.

واختتم محمود عبد الرازق شيكابالا، الزمالك لديه فرصة المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز، وأتمنى حل أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات بشكل ودي ونلعب كرة القدم من أجل الاستمتاع.

تصريحات الإعلامي إبراهيم سعيد

وكان محمود كهربا قد ظهر مع الإعلامي سيف زاهر، وكشف عن ما دار بين إمام عاشور وشيكابالا في نهائي كأس مصر بناء على طلب الأول، وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية على قناة النهار في برنامجه +90، اللي يعرف يوصل لإبراهيم سعيد أهلا وسهلا بيك، وشيكابالا كان بيهبد وهو عارف كدا كويس وأنا عارفه وفاهمة، وكلام كهربا عن كواليس ما دار بين شيكابالا وإمام عاشور يدل على المصداقية، وواصل إبراهيم سعيد، شيكابالا زعل لما إمام عاشور قاله أنا في مكان تاني ومن حق شيكابالا يزعل طبعا، لأن إمام عاشور موجود في أفضل نادي في افريقيا والوطن العربي ومن أفضل أندية العالم وبيتم مقارنته مثل ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي