عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملامح الحزن والقهر.. محمود الليثي يستقبل عزاء والدته وسط أهالي السيدة زينب

عزاء والدة محمود
عزاء والدة محمود الليثي

استقبل الفنان محمود الليثي منذ قليل واجب عزاء والدته وسط أهالي السيدة زينب، وقد حرص أهالي المنطقة على الحضور ومواسته في حزنه، وقد ظهر في العزاء ملامح الحزن والكسرة لفقدانه والدته.

حيث توفت والدة محمود الليثي صباح أمس الجمعة 31 مايو، بعد صراع مع المرض أدى إلى نقلها لإحدى المستشفيات وهناك فارق الحياة، وسط صدمة وحزن من نجلها محمود الليثي، ويرصد لكم موقع تحيا مصر مراسم عزاء والدة محمود الليثي وسط أهالي السيدة زينب.

عزاء والدة محمود الليثي

عزاء والدة محمود الليثي بالسيدة زينب

حرص محمود الليثي أن يقيم عزاء لوالدته وسط أهالي منطقة السيدة زينب مساء اليوم السبت، على أن يقيم عزاء آخر لأصدقاءه بداخل الوسط الفني نغرب غدًا يوم الأحد 2 يونيو، في مسجد عمر مكرم.

ومن المتوقع أن يشهد عزاء والدة محمود الليثي عدد كبير من داخل الوسط الفني، بجانب حضور نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل على الرغم من حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات.

عزاء والدة محمود الليثي وسط أهالي السيدة زينب

تشييع جنازة والدة محمود الليثي

ويذكر أن تم تشييع جنازة والدة محمود الليثي وصلاة الجنازة في مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني أبرزهم عمر كمال وعبدالسلام أشهر عازف مزيكا شعبية في مصر، وعدد من أصدقاء محمود الليثي خارج الوسط والأقارب، وقد بدى عالى محمود الليثي ملامح الحزن والقهر وهو يودع والدته لمثواها الأخير.

حيث أعلن محمود الليثي عن وفاة والدته عبر حسابه الرسمي بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "أمي ماتت"، وجاء ذلك  بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية أدت لدخولها إحدى المستشفيات وهناك وافتها المنية.

آخر أعمال محمود الليثي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمود الليثي هي أغنية الجدع والتي تقول كلماتها: "بطلع يوم أعمل جدع.. مع ناس يا ناس ظلموا الجدع.. كدابين، بياعين، باعوا عمري من سنين"، وهي من  من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير وقد حققت أعلى نسب مشاهدة بعد طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب.

وسبق وأن طرح محمود الليثي مؤخرًا أغنية نظرة واحدة على شكل فيديو كليب مع شقيقه حمادة الليثي على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان محمود الليثي، وتوزيع إسلام شيبسي.

تابع موقع تحيا مصر علي