عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجلس إدارة النادي الأهلي يكرم فريق سيدات الطائرة.. صور

طائرة سيدات الأهلي
طائرة سيدات الأهلي

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم لاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات وجهازهن الفني والإداري والطبي، تقديرًا لما حققه الفريق خلال الموسم المنقضي، والفوز ببطولات الدوري والسوبر المصري وكأس مصر.

تحيا مصر، وأشاد  الخطيب رئيس النادي بما قدمته اللاعبات على مدار الموسم بالكامل، وتحقيق ثلاث بطولات، مؤكدًا أن الفريق يضم عناصر هي الأفضل في مصر بشكل عام.

وأشار إلى أنه بشكل شخصي لم يكن سعيدًا بخسارة لقب بطولة إفريقيا، لأن الفريق البطل يجب ألا يفرط في أي فرصة لتحقيق كل البطولات، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الرياضة تحتمل المكسب أو الخسارة، ولكن يجب الاجتهاد وتقديم كل ما يمكن بجد وتركيز حتى آخر لحظة.

وأضاف محمود الخطيب أن الأسماء تتغير ولكن تظل شخصية وثوابت الأهلي باقية وتتوارثها الأجيال، وأن كل عناصر الفريق تملك فرصة لا تعوض لتحقيق إنجازات عديدة وكتابة التاريخ، مشيرًا إلى أن المسؤلية كبيرة وصعبة على الجميع خلال الفترة المقبلة.

وفي ختام حديثه طلب محمود الخطيب من اللاعبات والجهاز الفني والإداري والطبي ضرورة الاستعداد بقوة للموسم الجديد، والتجهيز للحصول على كل البطولات وتحقيق العلامة الكاملة.

النادي الأهلي يكرم فرق كرة اليد للرجال والسيدات

ويذكر ان، حصر محمود الخطيب ، أمس الأحد، على تكريم الفريق الأول لكرة اليد رجال والجهاز الفني والإداري والطبي، تقديرا لما تحقق من نجاحات خلال الموسم المنقضي، بعد الفوز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، والتتويج بالدوري والتأهل إلى كأس العالم للأندية سوبر جلوب، وأعرب الكابتن محمود الخطيب خلال التكريم، عن تقدير مجلس الإدارة لما قدمه الفريق على مدار موسم كامل، نجح خلاله الجميع في تشريف النادي محليًا وقاريًا، والحصول على ٤ بطولات مهمة عن جدارة واستحقاق.

محمد عبد المنعم

ويرغب محمد عبد المنعم  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة المقبلة سواء في أحد الدوريات الخليجية أو في أوروبا ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عن أي عروض رسمية لمدافع النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي عرض على محمد عبد المنعم تمديد تعاقده مع الفريق ولكنه رفض وقام بتأجيل الأمر، ورغم تصريحات اللاعب بأن مستعد للاستمرار مع النادي الأهلي إلا أنه رفض تمديد تعاقده مع الفريق حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي