عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجن 3 سنوات لـ الفنان محمد غنيم لتهديد زوجته والخوض في شرفها

قضت محكمة جنايات القاهرة بالحبس ثلاث سنوات للفنان محمد غنيم وذلك في اتهامه بتهديد طليقته بالقتل والسب والقذف والخوض في شرفها جراء خلافات بينهما، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تفاصيل قضية الفنان محمد غنيم

حيث أصدرت محكمة جنايات القاهرة قرارا بحق الفنان محمد غنيم، بالحبس ثلاث سنوات عما أسند إليه من اتهامات تهديد طليقته بالقتل، وسبها وقذفها وأيضا الخوض في شرفها على خلفية الخلافات التي نشبت بينهما خلال الفترة الأخيرة.

كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، قد باشرت التحقيقات في اتهام الفنان محمد غنيم بتهديد طليقته بالقتل وسبها وأيضا الخوض في شرفها بعدما اتهمها بالجمع بين زوجين بسبب الخلافات التي جرت بينهم في الفترة الأخيرة حيث أعدت النيابة أمر الإحالة الخاص بالمتهم وفقا للاتهامات الموجهة إليه.

أمر إحالة الفنان محمد غنيم للمحاكمة

وكانت نيابة جنوب القاهرة الكلية قد أمرت بإحالة الممثل والطبيب محمد غنيم للمحاكمة، بعد الانتهاء من التحقيقات التي باشرتها في القضية، بتهمة تهديد طليقته المذيعة رانيا نبيل بإفشاء أمور خادشة للشرف وتهديدها بالقتل.

وكشف دفاع الفنان محمد غنيم أنه تقدم بطلب لإعادة إجراءات المحاكمة في الحكم الصادر ضد موكله ومن المقرر أن تحدد محكمة الاستئناف بالقاهرة جلسة لنظر إعادة إجراءات محاكمة الفنان محمد غنيم في اتهامه بسب وقذف طليقته وتهديدها بالقتل.

اتهامات الفنان محمد غنيم في قضية طليقته

وتضمن أمر إحالة الفنان محمد غنيم، في القضية رقم 15486 لسنة 2022؛ جنايات قسم مصر القديمة؛ اتهام النيابة له بأنه في غضون عام 2022، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة محافظة القاهرة، هدد المجني عليها طليقته بارتكاب جريمة ضد النفس مهددًا إياها بالقتل وإفشاء أمور خادشة بالشرف.

كما تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها رانيا نبيل بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وسب وقذف المجني عليها بطريق التليفون، بأن وجه إليها ألفاظًا، وأسند إليها أمورًا لو صدقت أوجبت احتقارها عند أهل وطنها، وتضمنت تلك الأمور والألفاظ طعنًا في عرضها وخدشًا لشرفها واعتبارها ولسمعة عائلتها ونظرت محكمة جنايات القاهرة جلسات القضية وقضت بحكمها المتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي