عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. هكذا احتفل بها ابنه كريم

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

يحل اليوم 4 مايو ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز، والذي رحل عن عالمنا تاركا إرثا كبيرا من الأعمال الفنية، كلنه ترك لنا أيضا الاعظم وهم أبناءه التي اصبحنا نراه فيه، خاصة ابنه كريم محمود عبد العزيز الذي يقلده في كل حركاته وتصرفاته.

ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز 

وحرص كريم محمود عبد العزيز على أحياء ذكرى ميلاد والده، فنشر صورة تجمعهم عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر ، وعلق عليه، قائلا: عيد ميلادك يا حبيبي في الجنة ونعيمها بإذن الله.. يا اعظم أب وأخ وصديق.

محمود عبد العزيز وابنه كريم 

وكان قد كتب له الفنان محمد محمود عبد العزيز رسالة مؤثرة أيضا، قال فيها: بكرا إن شاء الله 4 يونيو وده يوم بالنسبة لى طول عمره مهم وهيفضل مهم لأنه يوم عيد ميلاد أبويا، اللي بالنسبة لي ابني وأخويا وصاحبي وضهري وسندي، أولًأ كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي أحسن حال، وزي عاداتنا لازم أكون أول واحد يبوس إيدك وراسك وأخد الحضن التمام.

أبناء محمود عبد العزيز يحتفلون بذكرى ميلاده على طريقتهم الخاصة 

واستكمل محمد محمود عبد العزيز حديثه: ثانيًا أنا إحساسي بالاشتياق بقى أكبر وأعمق بكتير من كلمة واحشني لدرجة إنى مبقتش لاقي كلمة توصف اللى جوايا لحضرتك، ثالثًا أتمنى إن الهدايا بتاعتي تكون بتوصل وبتعجب حضرتك وتكون راضي عني.

محمود عبد العزيز 

محطات في حياة محمود عبد العزيز 

محمود عبد العزيز علامة من العلامات البارزة في الوسط الفني، حيث بدأ مسيرته الفنية كغيره من الشباب في ذلك الوقت بمفرده ولكن مع الوقت استطاع أن يثبت تألقه في عالم الفن والتمثيل، وفي خلال 6 سنوات قام ببطولة 25 فيلماً سينمائيا، وكانت نقطة انطلاقه الحقيقة من خلال فيلم العار، ثم قدم واحدا من أهم أعماله وهو مسلسل رأفت الهجان الذي رفض عادل امام المشاركة به ليكون من نصيب محمود عبد العزيز.

توفى محمود عبد العزيز في يوم السبت 12 نوفمبر 2016 بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما في الساعة الثانية عشر ودُفن بمقابر أم جبيبة بالورديان بالقرب من منزله الذي تربّى فيه.

تابع موقع تحيا مصر علي