عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ حريق الهرم.. تفحم سيارتين داخل قطعة أرض فضاء

حريق الهرم
حريق الهرم

تفاصيل وتطورات حريق الهرم الذي اندلع في الساعات الأخيرة من أمس الثلاثاء، في قطعة أرض فضاء بشارع الهرم منطقة مشعل بمحطة الوفاء والأمل، بدون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح ونتج عنه تفحم سيارتين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق الهرم.

ماذا حدث ليلا في شارع الهرم

انقذت الحماية المدنية في الجيزة، سكان العقارات المجاورة لقطعة أرض فضاء في شارع الهرم بمنطقة مشعل، من كارثة محققة حيث اندلع حريق الهرم في قطعة أرض فضاء بمحطة الوفاء والأمل، وكان يوجد بها سيارتين تفحموا تماما جراء اندلاع الحريق، حيث امتدت النيران في قطعة الأرض بسبب وجود أشجار بداخلها، مما نتج عنه ارتفاع السنة اللهب.

حريق الهرم اندلع في العاشرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث ارتفعت السنة اللهب فجأة داخل قطعة أرض فضاء، وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق هائل داخل قطعة أرض بمنطقة مشعل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث.

الحماية المدنية تنقذ سكان شارع الهرم من كارثة

حيث وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والسيطرة على حريق الهرم، وانتقلت 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة لقطعة الأرض حفاظا على أرواح المواطنين حيث حاصرت قوات الحماية المدنية النيران ومنعت امتدادها.

بالانتقال إلى موقع حريق الهرم، تبين للأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اندلاع الحريق في كشك بجوار قطعة أرض فضاء وامتداده إلى قطعة الأرض بسبب الأشجار المتواجدة بها ثم امتداده إلى سيارتين ملاكي كانوا متواجدين داخل قطعة الأرض وتفحمهم بالكامل جراء الحريق، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران.

التحريات: تفحم سيارتين في حريق الهرم ولا إصابات 

هرعت الأسر في العقارات المجاورة لقطعة الأرض هاربين من السنة اللهب في حريق الهرم، وفروا من العقارات إلي الشارع خوفا من تكرار سيناريو حريق ستوديو الأهرام، وفصلت الأجهزة الأمنية محبس الغاز وكذا الكهرباء عن محيط حريق الهرم حتى تم السيطرة على النيران وإخمادها وحررت أجهزة أمن الجيزة المحضر اللازم عن الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي