عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادا لعرضه في عيد الأضحى.. طرح البوستر الرسمي لفيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

كشفت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال عن البوستر الدعائي للعمل والذي من المقرر طرحه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024 وهو من بطولة الفنان محمد إمام ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة طرحه في السينمات المصرية.

بوستر فيلم اللعب مع العيال 

وظهر في بوستر فيلم اللعب مع العيال والذي رصده موقع تحيا مصر منذ قليل، محنم امام متصدرا البوستر وخلفه كلا من الفنانة أسماء جلال في الزي البدوي والفنان باسم سمرة بالسيجارة، فضلا عن ظهور كلا من الفنان بيومي فؤاد والفنانة ويزو والفنان مصطفى غريب، ما حمس الجمهور لمشاهدة العمل.

بوستر فيلم اللعب مع العيال 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال 

ويعد فيلم اللعب مع العيال من بطولة أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف،  من المقرر أن  تدور أحداث العمل في إطار لايت كوميدي، ويتحمس الجمهور بدرجة كبيرة لمشاهدته خاصة وأنه به أبطال كبار ومحبوبين في الوسط الفني.

مسلسل اللعب مع العيال 

ويعد فيلم اللعب مع العيال هو أول تعاون بين شريف عرفة محمد إمام، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم أعلى الإيرادات فور طرحه بدور العرض السينمائي.

أحداث فيلم اللعب مع العيال 

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال في إطار الكوميديا الممزوجة بالإثارة والتشويق حول محمد إمام الذي يتعرض لمواقف وأحداث كوميدية لايت تقلب حياته رأسًا على عقب، ومع تطور الأحداث يتعرف على أسماء جلال ومن المتوقع أن يقع في حبها خلال أحداث الفيلم.

وكانت آخر أعمال محمد إمام مشاركته في مسلسل كوبرا والذي خاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوي، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، منة فضالي، هشام إسماعيل، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج أحمد شفيق، وتم عرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2024.

ودارت أحداث مسلسل كوبرا في إطار اجتماعي كوميدي في 15 حلقة تم عرضهم على شاشة قنوات mbc مصر وحقق من خلالهم نجاحات كبيرة وحاز على إشادات كبيرة من الجمهور، خاصة دور كزبرة وافيه “ع الدوغري.. أنا تعبان”.

تابع موقع تحيا مصر علي