عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي: يوجد تعتيم قوي على التشكيل الحكومي.. عايزين حكومة تصارح المواطن بالحقائق

مدبولي  والرئيس السيسي
مدبولي والرئيس السيسي

علق الإعلامي نشأت الديهي على التعتيم حول التشكيل الحكومي، قائلاعايزين حكومة تصارح المواطن بالحقائق".

 

 

الإعلامي نشأت الديهي: الحكومة الحالية تمارس تعتيم غير مسبوق

واوضح  الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامجه بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان الحكومه الحالية تمارس تعتيم خلال تشكيلها لهذه الحكومه وقد رأينا حكومات كثيرة سابقة ولكن هذه الحكومة، هي الاكثر تعتيما، مشيرا إلى أننا في هذا التعتيم الدقيق والغير مسبوق على المرشحين والحكومة هي الأكثر وضوحا والاكثر دقة، قائلا هناك تعتيم حقيقي على تشكيل الحكومة ربما لأسباب دعوم يجرم مشاورتهم في هدوء وفي النهايه ما نتمناه بصرف النظر عن الاسماء وجود اشخاص قادره على مواجهه التحديات.

 الإعلامي نشأت الديهي: نريد حكومة مصارحات 

واضاف  الإعلامي نشأت الديهي، لابد من وجود حكومه قادره على التحديات وحكومه مصارحات، كما نحتاج الى حكومه تجعل المواطن يسير في نفس السياق مع الحكومه وحكومه تسير في نفس الاتجاه مع الرئيس واشخاص لديهم افكار وابتكار للخروج من المالوف والخروج من دائره مربع الكلام الى دائره مربع العمل والنحله القدره على الفعل وليس القول فقط رغم اهميه القول ومن يحدثنا ويطلعنا ويشرح لنا.

 الإعلامي نشأت الديهي: نحن في انتظار حكومة قادة على مواجهة الأزمات 

اشار   الإعلامي نشأت الديهي، الى اننا في انتظار اشخاص قدرون على مواجهه الازمات وحلها وقدرين على حل جميع المعضلات التي تواجههم يدا بيد مع رئيس الوزراء وحل المشاكل بطريقه راقيه ومتحضره عن طريق حل الازمات الحاليه والانطلاق نحو المستقبل.

وعلق  الإعلامي نشأت الديهي، على الاحاديث حول ان وزراء سوف يغادرون وهو شيء كما يشمل التعديل اكثر من 18 وزير ولا احد يعلم من هم ولكن التعديل سيكون كبيرا وشخصيات ستكون كفاءه ولها قدره على المواجهه والمصارحه وستكون متناغمه  ومنسقه.

وفي وقت سابق علق الإعلامي نشأت الديهي على تصريحات وزير الخارجية الإسرائيلي بأن الجيش الإسرائيلي أكثر أخلاقية في العالم، معتبرا أن وزير الخارجية وقح وقاحة نادرة خصوصا أن هذا التصريح جاء في وقت ارتكابها مجزرة في مخيم النصيرات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي