عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليقة أمير طعيمة تثير الجدل: مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الراس

جيني كامل - أمير
جيني كامل - أمير طعيمة

أثارت الفنانة المعتزلة جيني كمال الجدل حول زواج طليقها أمير طعيمة بعد شهرين من انفصالهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

جيني كمال تثير الجدل

وكتبت جيني كمال في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس .. الفنانة أتصلت بيا وبلغتني بنفسها.

أمير طعيمة - جيني كامل 

حية سمها هيقضي عليا.. جيني كامل توجه رسالة غامضة

وسبق وأن أثارت جيني كامل طليقة أمير طيعمة الجدل على السوشيال ميديا بعدما وجهت رسالة رأى متابعيها أنها غامضة حيث وصفت إحدى الشخصيات بالحية التي سيقضي عليا سمها، ولكن لم تذكر من تقصد بحديثها، وهذا ما جعل متابعيها يتسائلون عن حقيقة الشخص المقصود.

ونشرت جيني كامل منشور لها وقالت فيه: "للأسف الشديد وأنا بقول كده وأنا في قمة الحزن المرحلة الجاية مش عارفة هتكون نهايتها إيه.. بس الأكيد أنه خسارة أبشع بكتير من خسارة هدم منزل الأصدقاء القريبين ورفقاء سنوات النجاح وغيره ما أسمعش حد منكم يرجع يقولي ما قولتيش ليه قبل ما تردي على اللي حصل".

جيني كامل: "أنا بقول هرد وبكل شموخ والعواقب للأسف الشديد حتي لو في صالحي هي خسارة وحتى لو لصالح الطرف الآخر فهي خسارة، مهما كسبنا محدش بيدخل السكة دي وبيكسب لأنها مقبرة عِشرة سنين بس معنديش حل تاني وخصوصًا لو فيها حية سمها هيقضي عليا فأكيد هقطع رأسها وذيلها".

منشور جيني كامل الأخير

طلاق جيني كامل وأمير طعيمة رسميًا

وفي وقت سابق أعلنت جيني كامل طلاقها رسميًا من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت جيني كامل في منشورها الذي رصده موقع تحيا مصر: تم الطلاق الرسمي وليس أنفصال وسيبقى أمير  والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله.

تابع موقع تحيا مصر علي