عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضغط للتعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ.. تفاصيل

جوشوا كيميتش
جوشوا كيميتش

يستعد نادي أهلي جدة السعودي في التعاقد مع اللاعب الألماني جوشوا كيميتش في الموسم المقبل، ويبحث النادي الأهلي تدعيم صفوفه بشكل جيد في الموسم المقبل للمنافسة على جميع الألقاب الممكنة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني

ويمتلك جوشوا كيميتش عقداً مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في شهر يناير المقبل بدون الرجوع لفريقه الألماني.

ويخوض المدرب الألماني ماتياس يايسله مدرب أهلي جدة المفاوضات بشكل رسمي مع جوشوا كيميتش، خاصة أن اللاعب الألماني لا يمتلك أي وكيل أعمال.

ولم يرفض جوشوا كيميتش الرحيل عن بايرن ميونخ واكتفى اللاعب بالصمت خاصة أنه متواجد في الفترة الحالية مع منتخب ألمانيا للمشاركة في اليورو المقبل.

موقع تمبه | كيميتش يوجه رسالة إلى بايرن ميونيخ
جوشوا كيميتش

المدير الرياضي لبايرن ميونخ يرد على رحيل جوشوا كيميتش

وقال المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ ماكس إيبرل، في تصريحات صحفية، أن جوشوا كيميتش متبقي لديه سنة واحدة مع بايرن ميونخ، ورفض الرد على حقيقة رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة.

لعب جوشوا كيميتش 43 مباراة هذا الموسم مع بايرن ميونخ وسجل هدفين وقدم 10 تمريرات حاسمة ويعتبر من الركائز الأساسية لفريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا في السنوات الأخيرة.

تصريحات بيتسو موسيماني مدرب أبها السعودي

وأضاف بيتسو موسيماني في تصريحات لمجلة "soccer laduma" لدي دائما العروض من أجل تدريب الفريق وذلك بسبب النجاحات الكبيرة والعديد التي حققتها خلال السنوات الماضية، وتابع بيتسو موسيماني، لم أحسم الأمر بشكل نهائي حتى الان، ودائما أتحدث مع فريقي المساعد ونتناقش حول هويه الفريق المقبل، ولدينا عروض من الشرق الأول وأمريكا وجنوب أفريقيا بجانب شمال افريقيا، واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته، لدي عروض من مصر وتونس والجزائر ومن كل مكان وحققنا الكثير من البطولات في الفترة الماضية وكانت فترة رائعة، والأهم هو اختيار الفريق الأمثل وما يملكه هذا الفريق وسبب التدريب.

تابع موقع تحيا مصر علي