عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طلاق ياسمين والعوضي.. هل تتحقق نبوءة ليلى عبداللطيف بانفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح؟

حقيقة انفصال هنادي
حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أثارت العرافة ليلى عبداللطيف الجدل في الساعات الأخيرة عقب تنبأها بـ انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، عبر السوشيال ميديا خاصة بعدما انفصال الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وكانت قد تنبأت بذلك قبها بفترة وجيزة.

حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

ليلى عبداللطيف تتنبأ بـ انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

حلت ليلى عبداللطيف ضيفة على برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب المذاع عبر شاشة قناة MBC، ورصد تصريحاتها موقع تحيا مصر، حيث قالت: "انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي".

ليلى عبداللطيف

ومن بعد تلك التصريحات تصدر الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح محركات البحث، وقلق الجمهور خاصة بعد الشائعات العديدة التي لطالما تطارد الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وبدأ يتسائل رواد السوشيال ميديا عن حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.

حيث ربط الجمهور بين تلك النبوءة من العرافة ليلى عبداللطيف، وبين تنبأها بانفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الذي سبق الطلاق بفترة وجيزة.

ليلى عبداللطيف تتنبأ بطلاق ياسمين والعوضي

ومن جهة أخرى، توقعت ليلى عبداللطيف بانفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي قبل بداية عام 2024 في حلقة للتوقعات الأبراج للعام الجديد، وقالت: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها الممثل أحمد العوضي بشكل مفاجئ".

وعلقت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "يا ساتر يا رب، بلاش أنتي يا ليلى»، وعلق العوضي على منشورها، وقال: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وبعد 16 يومًا من النبوءة أعلن الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير".

وجاء الانفصال بعد زواج دام 4 سنوات عن قصة حب شهد عليها الجمهور، وبعد الطلاق أعرب كل منهما عن حبهما لبعض على الرغم من الطلاق.

حيث كشفت ياسمين عبدالعزيز عن عشقها لـ أحمد العوضي من خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس، وقالت: "طبعا أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت إني قبله محبتش طول حياتي، عرفت إني أحمد هو الحب الحقيقي اللي في حياتي".

وتابعت ياسمين عبدالعزيز قائلة: "أنا عن نفسي عملت استخارة، وروحت عملت عمرة، واللي ربنا عايزه هيكون، في حاجات كدا بتكون بتاعت ربنا، هو أدري بكل حاجة، ممكن يكون شايف إن دا الخير ليا".

في حين قال أحمد العوضي: أصدق حب في حياتي كانت ياسمين عبدالعزيز، هي الحب الحقيقي الوحيد وهفضل أقول كده دايًما"، من خلال لقاءه ببرنامج ع المسرح على شاشة قناة الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي