عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروة أنور تنجو من حادث سير.. وتعلق: أخدت كل الخبطة في وشي وعيني

مروة أنور
مروة أنور

أعلنت الفنانة الشابة مروة أنور تعرضها لحادث سير مروع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مروة أنور تنجو من حادث سير

ونشرت مروة أنور صورة لسيارتها المحطمة من خلال خاصية استوري ويرصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله"، وبعدها نشرت مروة أنور استوري أخرى وعلقت عليها قائلة: خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد، في ثانية كانت كل حاجة حصلت، ربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي أن احنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا.

حادث مروة أنور 

وتابعت: للأسف أخدت كل الخبطة في وشي وعيني.. جسديا اللي حصل بسيط، كدمات وخبطات هتاخد وقتها وتروح، الحمد لله أنها جات فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، ادعولي بس اتخطى دا في أسرع وقت عشان مبعرفش أنام من الخوف وادعولي وشي يخف.

أخر أعمال مروة أنور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مروة أنور مسلسل مليحة الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في (السلوم)، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى (غزة) عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري، وغيرهم، والمسلسل من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

من هي مروة أنور ؟

وبعد الإعلان عن تعرض مروة أنور لحادث سير مروع، حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي البحث عنها لمعرفة معلومات أكثر، ومن أبرز المعلومات عنها التي يستعرضها موقع تحيا مصر:

  • مواليد 13 يوليو سنة 1999
  • شقيقة الممثل المصري خالد أنور بطل مسلسل كأنه امبارح
  • شاركت في مسلسل عوالم خفية عام 2018
  • كان لها دورًا مميزًا في مسلسل نصيبي وقسمتك في الموسم الـ3 عام 2019
  • شاركت في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع عام 2020
  • قدمت مروة أنور شخصية فريدة في مسلسل مليحة وتعقد قرانها على علي الذي يقدم شخصيته أمير المصري، لتنشب بينهم عدة خلافات بسبب اضطرار الأخير إلى الهجرة
تابع موقع تحيا مصر علي