عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدة حلوان أمام النيابة: لم أمارس الرذيلة مع الرجال وطليقي اتهمني كيدي

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تفاصيل قضية سيدة حلوان التي اتهمها زوجها بارتكاب جريمة الزنـ ـا حيث أدلت سيدة حلوان باعترافات تفصيلية عن الواقعة، وقررت أن اتهام زوجها لها كيدي بسبب الخلافات، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

اعترافات مثيرة لـ سيدة حلوان المتهمة بـ الزنـ ـا

وقالت سيدة حلوان المتهمة بممارسة الرذيلة مع الرجال، انا كنت موجود في قسم حلوان عشان متهمة في محضر 9424 سنة 2024 بالسرقة وطليقي اللي متهمني فيه، وقالولي في ضبط وإحضار ليكي في قضية زنـ ـا عاملها طليقك عليكي.

وتابعت سيدة حلوان المتهمة بارتكاب جريمة الزنـ ـا، في بيني وبينه خلافات عائلية كتير لما كنت متجوزاه ورفعت عليه قضية خلع وكسبتها عشان كدة هو اتهمني بالحاجات دي، وأنا قاعد وابني عايش معايا في حلوان عند أهلي من أغسطس 2023.

وأكملت سيدة حلوان، ماليش أسم شهرة وعايشة مع والدي ووالدتي واختي، وماليش كمان سوابق جنائية، ومحصلش أني مارست العلاقة مع راجل تاني، وكل اللي حصل أن كان في فيديوهات بعتاها لخطيبي وهو عارف ده.

أقوال بلوجر حلوان في التحقيقات

وقالت سيدة حلوان خلال التحقيقات، أنها مطلقة من زوجها بحكم محكمة في نهاية 2023، وأنها تعرفت على طليقها في عام 2022 عن طريق العمل معه، وبعد العمل معه بشهر واحد طلب منها الزواج لكنها كانت رافضة ذلك، واخبرته بأنها كانت مخطوبة لشخص وكانت ترسل له فيديوهات وصور لها وأنها خائفة من ذلك.

وتابعت سيدة حلوان قائلة، في الوقت ده طليقي مكنش فارق معاه وراح قعد مع خطيبي ده عشان يبعد عني، وساعتها اقتنعت بيه واتخطبنا، وبعدها جاب لي موبايل بدل موبايلي وطلب مني ياخد الموبايل بتاعي عشان يصلحه ويديه هدية لوالدتي، وأنا اديته الموبايل وقولت له مش عليه حاجة قالي اتأكد الأول، وهو مسك الموبايل ورجع كل حاجة اتمسحت من عليه.

كشف زوج سيدة حلوان خلال التحقيقات، أنه تزوج من زوجته سيدة حلوان بتاريخ 18 مارس 2022 وعثر على فيديوهات لها برفقة رجال آخرين بعد عاما ونصف من الزواج، ثم طلقها في هذه الفترة وأعادها إلى عصمته على يد مأذون.

النيابة تحقق في واقعة بلوجر حلوان

واستكمل زوج سيدة حلوان، أنه طلب عرض الطفل الذي اخبرته سيدة حلوان أنه نجله على الطب الشرعي لإجراء تحليل DNA بسبب شكه في نسبه له، كما قدم فلاشة تحتوي على فيديوهات وتسجيلات صوتية خاصة بالزوجة واتهمها بـ الزنـ ـا.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في قضية سيدة حلوان، المتهمة بارتكاب جريمة الزنـ ـا وممارسة العلاقات غير الشرعية، وقدم فلاشه للنيابة تحتوي على فيديوهات مخلة بالآداب وتسجيلات صوتية ومكالمات خادشه لها مع الرجال بعدما اتهمها بممارسة الرذيلة.

حيث قرر الزوج أمام جهات التحقيق أن زوجته - بلوجر حلوان - على علاقة غير شرعية مع الرجال وأنها كانت ترسل لأحد الأشخاص عبر الواتساب مكالمات وتسجيلات ومقاطع فيديو غير شرعية وخادشه وتأكد من خيانتها له فقام بتقديم بلاغ ضدها ثم اتهمها بالزنـ ـا وارتكاب علاقات غير شرعية.

تابع موقع تحيا مصر علي