عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: مستوى منتخب مصر أمام غينيا بيساو غير جيد.. وحسام حسن أخطأ في التشكيل والتبديلات

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، أن بداية تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو لم يكن جيداً وكان الأفضل أن يشارك العديد من اللاعبين المتواجدين على مقاعد البدلاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات رضا عبد العال.

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية تعليقا على مباراة مصر وغينيا بيساو، كان لابد أن يشارك عمر كمال عبد الواحد ومصطفى فتحي في المباراة في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر، وتواجدهم كان سيكون لإحداث الفارق داخل الملعب.

وأشار رضا عبد العال، لو كان شارك مصطفى فتحي وعمر كمال عبد الواحد كان منتخب مصر سيحقق الفوز ويعود بنقاط المباراة كاملة، ومحمد شريف كان يستحق المشاركة في المباراة بدلا من أحمد أمين أوفا، ومحمد شريف يتمتع بالسرعة والقدرة على التحرك.

رضا عبد العال ينتقد حسام حسن

وأكمل رضا عبد العال، منتخب مصر لم يكن الأفضل في المباراة ومحمد هاني كان لا يستحق المشاركة في المباراة، ومصطفى فتحي لديه حلول هجومية كبيرة، وتواجد إبراهيم عادل في المباراة لم يكن له فائدة لمنتخب مصر.

رضا عبد العال
رضا عبد العال

واختتم رضا عبد العال، الأفضل في مباراة مصر وغينيا بيساو هو مشاركة أحمد سيد زيزو في المباراة واكتشافه في مركز الظهير الأيمن وكان النقطة المضيئة في المباراة، ومنتخب غينيا بيساو ضعيف للغاية، ومشاركة مروان عطية وحمدي فتحي سويا كان خطأ كبير ويسبب بطئ شديد وكان من الأفضل تواجد لاعب مثل محمد شحاتة، ومحمد صلاح كان من الممكن أن يسجل هدفين في المباراة وعانى من سوء حظ كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي