عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهور عصام صاصا في فيديو.. المحامي: التصالح تم مع أسرة الضحية

عصام صاصا
عصام صاصا

تفاصيل جديدة في قضية مطرب المهرجان عصام صاصا حيث ظهر في مقطع فيديو بعد قرار أسرة ضحية الدهس بالتصالح مع والتراضي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات في القضية.

تفاصيل جديدة في قضية المطرب عصام صاصا

حيث ظهر عصام صاصا في مقطع فيديو مدته ثواني قدم فيه واجب العزاء لأسرة أحمد مفتاح ضحية الطريق الدائري الذي لقى مصرعه في حادث سيارة المطرب عصام صاصا، وقرر أنه تم التصالح والتراضي بينه وبين أسرة المجني عليه.

وقال عصام صاصا في مقطع الفيديو قبل محاكمته بساعات قليلة، قال فيه احنا اتراضينا وربنا يعلم إني عمري ما كنت هسيب الناس دي وربنا يرحم أحمد المتوفي، وقرر عصام صاصا أنه سعيد للتصالح بينه وبين أسرة المجني عليه.

أمر إحالة عصام صاصا في قضية الطريق الدائري

وقال دفاع المطرب عصام صاصا، أنه سيقوم بالتقدم بالتصالح في محكمة جنايات الجيزة، بالنيابة عن زوجة المجني عليه أحمد مفتاح باعتبارها صاحبة الحق المدني والوصية على الأولاد، وذلك بعد التصالح بينهم.

جاء في أمر إحالة المطرب عصام صاصا، اتهام نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، للمطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

اتهامات النيابة لـ المطرب عصام صاصا

وتضمن أمر إحالة عصام صاصا، أنه أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد عصام صاصا السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وبناء عليه يكون المتهم عصام صاصا قد ارتكب الجناية والجنحة بالمواد التي يعاقب عليها قانون هيئة الدواء، وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بالقانون رقم 170 لسنة 1981، أمرت النيابة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمحاكمته طبقا لمواد الاتهام، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي