عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عزت يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها الـ6: كيان أثبت ذاته وقدرته على الإبداع

النائب عمرو عزت
النائب عمرو عزت

هنأ النائب عمرو عزت، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلًا: "تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان استطاع أن يثبت وجوده وأن يغير بحرفية شديدة المعادلة السياسية في مصر".

عمرو عزت يهنئ تنسيقية الأحزاب بعيدها السادس 

وفي سياق متصل، هنأ النائب علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها. 

وتابع النائب علاء مصطفى في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، صده تحيا مصر: النجاح هو مجرد بداية والاستمرار في النجاح تحدي يستدعي العمل المستمر، والدؤوب.

وتابع نائب التنسيقية: "نتعهد ببذل كل الجهد من أجل الاستمرار في النجاح والبناء على تلك التجربة الفريدة، من أجل تنمية حقيقية ومستدامة، ورؤية بمفهوم جديد".

ومن جانبه، هنأ النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التنسيقية بمناسبة الذكرى السادسة لتأسيسها، قائلًا: "في مثل هذا اليوم منذ ٦ سنوات .. ظهر كيان بدأ عملاقاً بسواعد أبناء مصر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. كل عام وجميعنا بخير وسعادة .. مجتمعين علي الخير". 

عمرو درويش يهنئ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمناسبة مرور 6 سنوات على تأسيسها 

وتابع النائب عمرو درويش في منشور له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، رصده  تحيا مصر: "أعوام من النجاح .. نستكمل مسيرتنا بعون الله إلى سنوات أخرى من النجاح والتطوير.. حلم أصبح واقعاً نصنعه  بأيدينا ونطوره ونتقدم به إلى الأمام ونجعل الله معنا في كل وقت لنحقق كلّ ما نريد".

واختتم نائب التنسيقية: " شكراً لكل من قرر وساند وعمل وشارك وساعد وبذل وتطوع وجاهد لبناء هذا الكيان .. شكراً جزيلاً".

تحل اليوم الذكرى السادسة على تأسيس تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تلك المنصة التي استطاعت أن تجمع 26 حزبًا سياسيًا، ومئات الشباب السياسي من مختلف الأيديولوجيات والأفكار، في تجربة غير مسبوقة، برهنت على أن الاختلاف قوة، وأن الوطن يتسع للجميع.

 تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعمل بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية

وأكدت التنسيقية في بيان لها رصده تحيا مصر، على أنها خلال السنوات الستة عملت بكل كد على تنمية الحياة السياسية والحزبية، من خلال التدريب والتأهيل، وتمكين الشباب في المواقع القيادية، وتنظيم الحوارات المجتمعية والسياسية والورش والفعاليات والندوات، وتوقيع بروتوكولات التعاون مع الجهات والهيئات المختلفة لتبادل الخبرات واستثمار طاقة الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي