عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتزامن مع عيد الأضحى.. محمد الشرنوبي يطرح أحدث أغنياته بعنوان إستغنينا

أغنية محمد الشرنوبي
أغنية محمد الشرنوبي الجديدة

طرح الفنان محمد الشرنوبي، أحدث أعماله الغنائية في صيف 2024، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، والتي أتت بعنوان إستغنينا وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة بعد مرور ساعات على طرحها.

محمد الشرنوبي يطرح أغنية إستغنينا 

ونشر محمد الشرنوبى برومو أغنية استغنينا عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، معلنًا طرح الأغنية اليوم على موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى إلهامى دهيمة، وأحمد حسام، وتصوير فوتوغرافى محمد خطاب، ومن إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر منذ قليل.

تفاصيل أغنية إستغنينا 

أغنية إستغنينا مبهجة مرتبطة بالصيف، وتعكس أجواء الحركة والصخب المرافقين للموسم الصيفى، وعن طريق استورى تطبيق "أنستجرام" قام فريق العمل بالترويج لها باستخدام شكل مختلف وفكرة جديدة، تفاعل الجمهور مع الفكرة وجاءت التعليقات من المحبين والمتابعين إيجابية، الأغنية توجه دعوة للتفاؤل والطاقة الإيجابية، بالتجاهل والبعد عن الأشخاص الذين تسببوا فى مشاكل سلبية، والتغلب عليهم من خلال نظرة حياتية مستقبلية متجددة.. من المتوقع أن تحدث أغنية "إستغنينا"، ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد الاهتمام الذى نالته على السوشيال ميديا.

محمد الشرنوبي 

تعاون محمد الشرنوبي مع المنتج محمد جابر 

يذكر أن الفنان محمد الشرنوبي يستكمل نجاحاته مع المنتج محمد جابر و"جاما ميوزك" والتى بدأها فى يناير 2024، بأغنيته الأولى "كان نفسي" كلمات مصطفى ناصر، وألحان محمد الشرنوبى، وتوزيع موسيقى ماهر الملاخ، و "ماكفاية" كلمات خالد عصام، وألحان محمد الشرنوبى وخالد عصام، وتوزيع موسيقى نوفو - عيسى  اسود، و "على بابك جيت" كلمات محمد يسرى، وألحان وتوزيع محمد الشرنوبى، و"إنتى الحياة" كلمات محمد يسرى، وألحان شرنوبى، وتوزيع موسيقى، إلهامى دهيمة، وأحمد حسام.

من ناحية أخرى، يتعاون الفنان محمد الشرنوبي مع الفنانة هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية إلى جانب كلا من النجوم صابرين، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، وعايدة رياض، ومحمد دسوقي، وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 10 حلقات ويتم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن، وذلك خلال منافسة مسلسلات الأوف سيزون.

تابع موقع تحيا مصر علي