عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفع عقوبة الإيقاف عن محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز وعودته للمشاركة مع ناديه

تحيا مصر

ما زالت قضية حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز هي المتصدر المشهد الرياضي حتى الآن، بعد سلسلة من الأحداث التي جرت خلال الأيام القليلة الماضية، ويرصد موقع تحيا مصر آخر المستجدات بشأن هذا الأمر. 

عقوبة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز 

وكانت لجنة الانظباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدرت قراراها خلال الفترة الماضية بإيقاف لاعب نادي بيراميدز المغربي محمد الشيبي لمدة ست مباريات غرامة مالية قدرها ١٠٠ ألف جنيه، بعد مخالفة اللاعب للوائح ولجوئه للقضاء المدني في أزمته الأخيرة مع لاعب الأهلي حسين الشحات، وهو القرار الذي أثار غضب الشيبي ومجلس إدارة نادي بيراميدز.

استئناف محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز ضد القرار

وبعد انتهاء التوقف الدولي، وعودة المغربي محمد الشيبي إلى صفوف نادي بيراميدز، قام اللاعب بتقديم استئناف بشأن العقوبة الموقعة عليه الإيقاف لمدة ست مباريات من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم. 

إيقاف عقوبة محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز 

وبناء على الاستئناف المقدم من قبل المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بشأن عقوبة الإيقاف لمدة ست لقاءات، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم رفع عقوبة الإيقاف الموقعة على محمد الشيبي، وعودته مرة أخرى للمشاركة مع ناديه بصورة طبيعية، لحين مراجعة هذا الاستئناف وصدور القرار النهائي. 

قرار المحكمة بشأن أزمة محمد الشيبي مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي 

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قد أصدرت حكمها على لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه مصري، في قضية اعتدائه بالسب والضرب والتهديد على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، خلال لقاء النادي الأهلي أمام نادي بيراميدز ضمن مباريات الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. 

والجدير بالذكر، إن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواعيد مواجهات مباريات الاهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر المؤجلة في الدور الـ32 من كأس مصر، يوم 17 و 18 من يوليو المقبل، بعد حالة الجدل الواسعة بشأن تأجيل مباريات كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك. 

تابع موقع تحيا مصر علي