عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مران الزمالك اليوم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للعودة مرة أخرى إلى مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد فترة من الغياب نظرا لخوض الفريق مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي توج بها منذ أسابيع قليلة، وكذلك فترة التوقف الدولي، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مران الزمالك اليوم بعد عودة اللاعبين الدوليين.

تصعيد أحد الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول 

حيث قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد اللاعب حازم أسامة لاعب وسط فريق الشباب مواليد 2003 ، للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية استعداداً للقاء سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد حازم أسامة في تدريبات الفريق الأول رفقة أحمد رفاعي وعبد الرحمن علي ثنائي فريق الشباب مواليد 2003 ، بعدما تم تصعيدهما من قبل لتدريبات الفريق الأول.

تفاصيل إصابة سيف الدين الجزيري

كما أدى التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأبيض استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال تواجده في معسكر منتخب تونس الأخير لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

استمرار إراحة زيزو بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني 

إلى جانب حصول أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية غداً الخميس بصورة طبيعية استعداداً للمباراة المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي