عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء وهبي لمنتقدي ظهورها في مهرجان كان: مش بتحبوا تشوفوا الفنان العربي في صورة لامعة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تحدثت الفنانة هيفاء وهبي على جدل ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته السابعة والسبعين والتي أقيمت خلال الشهر الحالي، مشيرة إلى أنها كانت ذاهبة لحضور عرض فيلم Le Compet de monte_cristo، وهي تعلم جيدا أن مهرجان كان ليس سجادة حمراء بل فعالية تتضمن عروض افلام عربية وعالمية.

هيفاء وهبي ترد على جدل ظهورها في مهرجان كان 

وقالت هيفاء وهبي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام خلال خاصية ستوري: اسمه مهرجان كان السينمائي، يعني أفلام مش بس سجادة حمراء، ومش صحيح أني اتصورت على الـ Red Carpet، ومن بعدها مشيت، أنا انعزمت لحضور العرض الخاص لـ فيلم Le Compet de monte_cristo، ولو ما كان عندي ارتباطات بـ تصوير في لبنان كنت بقيت في كان.. وكنت لبيت أكتر من دعوة.

هيفاء وهبي في مهرجان كان 

وتابعت هيفاء وهبي حديثها، قائلة: على كل حال مش جديد على عالمنا العربي كيف بيحبوا يبخشوا على بعض، وما بيحبوا يشوفوا ولا حد عربي بمكانة لامعة حتى لو على سبيل المثال بحضور صورة حلوة عن بلاده.

هيفاء وهبي تعيش حالة من النشاط الفني 

وسبق وكشفت هيفاء وهبي عن حالة النشاط الفني الذي تعيشها، حيث كتبت أيضا: انتهيت هالأسبوع من تصوير إعلان جديد لصالح أهم شركات جمهورية مصر، لكن مرة دي محدش عرف يتدخل لاستبعادي وبعده استبدالي، ومتجهة حاليًا لتكمله تصوير آخر كم يوم من فيلم جوري.

هيفاء وهبي 

وتشارك هيفاء وهبي في فيلم جوري إلى جانب كلا من النجوم بيومي فؤاد ومحمود الليثي وكريم عفيفي ونانسي صلاح وتوني ماهر، وغيرهم من نجوم الفن، وكان يحمل الفيلم اسم ولاد المحظوظة لكنه تغير وأصبح جوري.

آخر أعمال هيفاء وهبي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية مشاركتها في فيلم رمسيس باريس وذلك إلى جانب كلا من النجوم محمد سلام، محمد ثروت، حمدى المرغنى، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد مصطفى البنا، أحمد كشك، وسامي مغاوري، وكان ممنوع من العرض داخل مصر بسبب احتوائه على مشاهد غير لائقة وغير مناسبة مع الذوق العام في مصر، ولكن بعد عدد من التأجيلات وبعد قيام عدد من صناع العمل بحذف تلك المشاهد والوصول إلى رضاء جميع الأطراف طرح العمل في السينما لكنه لم يحقق النجاح الكبير الذي كان ينتظره صناعه.

تابع موقع تحيا مصر علي