عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والد أحمد رؤوف نجم الأهلي السابق وتشييع جنازته اليوم

تحيا مصر

توفي صباح اليوم السبت، والد أحمد روؤف نجم النادي الاهلي السابق بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر، وكتب أحمد روؤف نجم النادي الأهلي عبر حسابىة الرسمي "إنستجرام":" إن لله وإن اليه راجعون أبويا فى ذمة الله".

فيما وحرص عددم من نجوم الرياضية  نعيه بعد اعلانه نبأ وفاة والده ، صباح اليوم السبت.

نتيجة مباراة الأهلي وفاركو

ويذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز فز على فاركو بهدفين لهدف، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي مباراة قوية وصنع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت نتيجة لقلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة خاصة في الفرصتين اللتين أهدرهما موديست، وإن كان قد تسبب في ركلة الجزاء التي تقدم بها الأهلي بالهدف الأول.

نجح الأهلي في التقدم في الدقيقة 30 من ركلة جزاء سددها إمام عاشور الذي أضاف الهدف الثاني بتسديدة صاروخية في الدقيقة 49 من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل فاركو هدفه الوحيد في الدقيقة 35. بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 36، وتوقف رصيد فاركو عند النقطة 21.

انطلقت المباراة قوية وحماسية، وسعى الأهلي إلى امتلاك وسط الملعب مستغلًّا انطلاقات عمر كمال وكريم فؤاد، بالإضافة إلى تمريرات إمام عاشور وحسين الشحات خلف رأس الحربة موديست. 

وضحت ملامح خطورة الأهلي مع الدقائق الأولى، ولاحت فرصة أمام حسين الشحات في الدقيقة 8 عندما تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء فاركو، فراوغ وتقدم ولكنه بدلًا من التسديد مرر الكرة إلى كريم فؤاد لكنها لم تكن دقيقة لتخرج الكرة إلى ركلة مرمى.

رغم سيطرة الأهلي لكنه لم يستطع اختراق المتاريس الدفاعية للمنافس، ولم تكن هناك فرص حقيقية لهز الشباك حتى الدقيقة 20، وسط دفاع محكم لفريق فاركو، مع الاعتماد على المرتدات السريعة التي لم تشكل أدنى خطورة على مرمى محمد الشناوي.

تابع موقع تحيا مصر علي