عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| إسبانيا تفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة في ليلة لامين يامال التاريخية

مباراة إسبانيا وكرواتيا
مباراة إسبانيا وكرواتيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024، وانتهت مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 بفوز إسبانيا في قمة مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بثلاثية نظيفة، ويقترب منتخب إسبانيا من التأهل للدور المقبل في المجموعة القوية، وكانت مباراة اليوم تاريخية وخاصة لمهاجم منتخب إسبانيا لامين يامال، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024.

نتيجة مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

بدأت مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 بسيطرة سلبية من جانب كرواتيا على مجريات المباراة، مع تواجد دفاعي وتحفظ من جانب منتخب إسبانيا في المباراة.

وبدأ منتخب إسبانيا في تسجيل الثلاثية في الشوط الأول عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 29 بعد تمريرة سحرية من فابيان رويز، ويسجل الهدف رقم 69 لمنتخب إسبانيا في تاريخ اليورو.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

واستمر ضغط منتخب إسبانيا من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ونجح فابيان رويز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد صناعة رائعة من بيدري.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب منتخب كرواتيا لتسجيل الهدف الأول، ولكن نجح منتخب إسبانيا في السيطرة على المباراة في الدقيقة 47 عن طريق داني كارفاخال مسجل الهدف الثالث.

Image
مباراة إسبانيا وكرواتيا

إنجاز لامين يامال

وأصبح لامين يامال أصغر لاعب يسجل هدف في تاريخ اليورو، وكان أصغر لاعب يشارك في تاريخ اليورو أيضا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 بتقدم إسبانيا بثلاثية نظيفة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024، كانت السيطرة لمنتخب كرواتيا ولكن دون تسجيل أهداف وأضاع لاعب كرواتيا العديد من الأهداف بجانب ركلة جزاء في نهاية المباراة وإلغاء هدف للاعب بيتكوفيتش بسبب الخطأ في متابعة ركلة الجزاء.

وانتهت مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 بفوز إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وتتصدر المجموعة الثانية، مع انتظار مباراة إيطاليا وألبانيا في المساء.

تابع موقع تحيا مصر علي