عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف أرخص الأماكن للخروج في إجازة عيد الأضحى

عيد الأضحى
عيد الأضحى

كشفت بسنت صفوت، صانعة المحتوى، عن أرخص الأماكن للخروج في إجازة عيد الأضحى.

أفضل الوجهات للعائلات في العيد

ونوهت بسنت صفوت، صانعة المحتوى،  خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"،  نقلها موقع تحيا مصر، بأن الإسكندرية تعد من أفضل الوجهات للعائلات بفضل شواطئها المجانية والعديد من المعالم السياحية المتنوعة في عيد الأضحى.

 ولفتت بسنت صفوت، صانعة المحتوى،  إلى أن أسعار الشواطئ تتراوح بين 25 - 150 جنيهًا، بالإضافة إلى وجود متاحف مثل مكتبة الإسكندرية، متحف السادات، متحف المجوهرات، والمتحف الروماني، بجانب العديد من الحدائق.

وتابعت بسنت صفوت، صانعة المحتوى،:" الذين لا يستطيعون السفر يمكنهم الاستمتاع بالنيل في القاهرة، حيث يمكن للأسرة استئجار مركب صغير أو القيام برحلات نيلية بحرية، مما يعد فرصة ممتازة للاستمتاع فضلا عن وجود العديد من الحدائق في القاهرة.

وأردفت :" أيضا الراغبين في القيام برحلات السفاري، لا يحتاجون للذهاب إلى شرم الشيخ أو دهب، بل يمكنهم الاستمتاع بالطبيعة في محمية وادي دجلة الواقعة في المعادي، والتي تُعد جزءًا من الطبيعة في قلب القاهرة".

مسرحيات عيد الأضحى 2024

ينتظر الجمهور عرض مسرحيات عيد الأضحى 2024، والذي يشهد عودة قوية لكل من إسعاد يونس وعلي الحجار وأحمد حلمي بعد غياب دام طويلًا.

ومن ضمن مسرحيات عيد الأضحى 2024 مسرحية ميمو رصدها لكم موقع تحيا مصر، وهي من بطولة أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، من إنتاج كرافت ميديا، وتأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

مسرحية ميمو

ومن المقرر أن تطرح يوم 16 يونيو مسرح فندق جراند نايل تاور، وتدور أحداث مسرحية ميمو في إطار كوميدي، وتتضمن مناقشة تأثير السوشيال ميديا على المجتمع وبعض القضايا الاجتماعية ولكن بشكل ساخر.

وفي عودة قوية ومميزة لـ إسعاد يونس للمسرح من خلال مسرحية ذات والرداء الأحمر، والتي تناقش الصراع الأزلي بين جيل الكبار وجيل الشباب، بجانب طرح وجهة نظر الآباء حول عصر السرعة بكل ما يتضمنه كما أنه يستطيع أن يقدم حلاً لمشكلة صراع الأجيال مع التكنولوجيا زرعة العصر الذي نشهده.

تابع موقع تحيا مصر علي