عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفديو طريف.. أفشة وإمام عاشور وكولر يروجون لفيلم ولاد رزق 3

أفشة وإمام عاشور
أفشة وإمام عاشور وكولر

روجت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لـ فيلم ولاد رزق 3 برعاية المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام للترويج لـ فيلم ولاد رزق 3 بطولة الفنان أحمد عز، والذي عرض مؤخرا ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك في مصر واتسعداداً لعرضه في السعودية.

أفشة وإمام عاشور وكولر يروجون لفيلم ولاد رزق 3

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام إعلانا تشويقيا رصده موقع تحيا مصر، ويضم نجوم النادي الأهلي ومدرب الفريق، في لافته منهم للترويج لـ فيلم ولاد رزق 3 تمهيدا لطرح العمل في السينمات السعودية ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

وظهر في الإعلان لاعبي النادي الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، وأثناء حديثهم، دخل عليهم اللاعب محمد أفشة، وفي لافته طويلة تحدث الثلاثي على فيلم ولاد رزق 3 القاضية وتحدث أفشة إنه متحمس لمشاهدة الفيلم، وتحدث عن هدفه الشهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2019 الذي كان يجمع بين الأهلي والزمالك، وسجل أفشه حينها في الدقيقة 85.55، واحتفل الأهلي بفوز تاريخي على الزمالك ومن وقتها والهدف يلقب بالقاضية.

وتحدث أفشه مازحاً في الإعلان الترويجي لـ فيلم ولاد رزق 3  قاضية، حيث قال: "أكيدة هتبقى حلوة، بس مش أحلى من القاضية بتاعتي".

أفشة وإمام عاشور وكولر

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وجدير بالذكر، أن فيلم ولاد رزق 3 يضم عدد كبير من  النجوم والنجمات بجانب النجم أحمد عز، وأبرزهم: عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم.

فيلم ولاد رزق 3

وتأتي الأحداث في هذا الجزء وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة وبعد تفرقهم، ولكن في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق من جديد، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم ويحققوا مكاسب كبيرة، ويواجهوا مصيرهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

عمرو يوسف: شخصيتي كعمرو اهدى من ربيع بكتير

وعلى الجانب الأخر، تحدث الفنان عمرو يوسف خلال لقاءه مع عرب وود عم تطورات شخصية ربيع في ولاد رزق ومدى التشابه بينه وبين شخصيته في الحقيقية، ليقول: "أنا كـ عمرو يوسف أهدى من ربيع بكتير، وكندة أعقل من شخصية أسماء جلال في الفيلم"، حيث يطهر عمرو يوسف بشخصية ربيع وهو حرامي وتتميز شخصيته بالمرح وخفة الظل المستمرة مع الحركة الكثيرة دائمًا، كما ظهرت الفنانة أسماء جلال بشخصية حبيبته وهي تعاني من الغيرة المفرطة عليه".

تابع موقع تحيا مصر علي