عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| إيطاليا تتقدم على ألبانيا (1/2) في الشوط الأول.. وهدف تاريخي

إيطاليا وألبانيا
إيطاليا وألبانيا

يستمر البحث عن نتيجة أهداف مباراة منتخب إيطاليا ضد منتخب ألبانيا ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة الأمم الأوروبية 2024، حيث بدأت المباراة المزيد من الإثارة الخاصرة منذ الثواني الأولى، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل شوط أول مثير من المباراة.

هدف ألباني مبكر

بدأت المباراة بمفاجأة من العيار الثقيل بعد أن استطاع اللاعب نديم باجرامي أن يتقدم لصالح منتخب بلاده منتخب ألبانيا على بطل اليورو النسخة الماضية منتخب إيطاليا بالهدف الأول في الثانية 24 من زمن المباراة بعد خطأ فاذح من الدفاع الإيطالي استغله نديم ويسكن الكرة عي يسار دونادوما حارس منتخب إيطاليا.

أسرع هدف في تاريخ اليورو

ودخل نديم باجرامي لاعب منتخب ألبانيا التاريخ بعد أن أصبح صاحب اسرع هدف في تاريخ بطولة الأمم الأوروبية في الثانية 23 من بداية المباراة، ليحطم الرقم القياسي المسجل باسم اللاعب الروسي كيريتشينكو في مرمى اليونان 2004 بعد 67 ثانية.

Image
إيطاليا وألبانيا

سيطرة زرقاء وهدف التعادل لصالح إيطاليا

بعد الهدف الأول من المنتخب الألباني، ضغط لاعبو منتخب إيطاليا بكل قوة من أجل إدراك هدف التعادل والعودة للقاء من جديد ومن ثم البحث عن هدف الفوز، وهو ما تحقق بعد رأسية متقنة من المدافع أليساندرو باستوني، الذي يخرز هدف التعادل للأدزوري في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

ريمونتادا إيطالية في خمس دقائق

وتواصل ضغط الطليان بعد هدف التعادل من أجل تسجيل هدف التقدم، وإحكام السيطرة على اللقاء، وتمكن لاعب خط الوسط المتألق نيكولا باريللا من تسجيل الهدف الثاني بعد ارتباك من دفاع منتخب ألبانيا، وترتد الكرة خارج منطقة الجزاء، ليصوبها باريللا قوية على يمين الحارس الألباني.

هدوء نسبي في المباراة

بعد هدف التقدم لمنتخب إيطاليا سادت حالة من الهدوء على أداء المنتخبين، وأصبح اللعب في وسط الملعب فقط، لينتهي الشوط الأول بتقدم بطل أوروبا المنتخب الإيطالي بثنائية مقابل هدف وحيد على منتخب ألبانيا.

تابع موقع تحيا مصر علي