عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارخص الأماكن للعيد وولادة أعلى عرفات.. ليلة العيد ببرامج التوك شو

عيد الأضحى
عيد الأضحى

ينقل موقع تحيا مصر لقرائه أبرز ما جاء ببرامج التوك شو الليلة.

انخفاض 4 درجات .. بشرى بحالة الطقس في أول أيام العيد

أبانت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأحد أول أيام عيد الأضحى، كاشفة عن درجات الحرارة.

طقس الغد

وفي بيان نقله موقع  عن هيئة الأرصاد الجوية، أوضحت خلاله، أن حالة الطقس غدا الأحد تشهد انكسار الموجة الحارة، وانخفاض طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى بحسب الأرصاد.

أصغر حاج.. باكستانية تضع مولودها أعلى جبل عرفة

استقبل مستشفى جبل الرحمة بمشعر عرفات، أول حالة ولادة لسيدة باكستانية تبلغ من العمر 34 عاما.

حالة ولادة لسيدة باكستانية أعلى جبل عرفات

ووفق مقطع فيديو عرضته قناة الإخبارية،  نقله موقع تحيا مصررصد استقبال الطفل بعد ولادته  وكان الأطباء يقومون بالإجراءات الطبية اللازمة لها.

اعرف أرخص الأماكن للخروج في إجازة عيد الأضحى

كشفت بسنت صفوت، صانعة المحتوى، عن أرخص الأماكن للخروج في إجازة عيد الأضحى.

أفضل الوجهات للعائلات في العيد

ونوهت بسنت صفوت، صانعة المحتوى،  خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد"،  نقلها موقع تحيا مصر، بأن الإسكندرية تعد من أفضل الوجهات للعائلات بفضل شواطئها المجانية والعديد من المعالم السياحية المتنوعة في عيد الأضحى.

انخفاض أسعار النفط.. خبير اقتصادي يوضح مزيدا من التفاصيل

أوضح الدكتور أحمد معطي، الخبير الاقتصادي، أن النفط لاعب أساسي في المشهد العالمي  معقبا:" أسعاره ستشهد استقرارًا بين 76 دولار و85 دولار".

تراجع أسعار النفط 

وتابع الدكتور أحمد معطي، الخبير الاقتصادي، خلال مداخلة هاتفية مع قناة "اكسترا نيرز"،  نقلها موقع تحيا مصر ، :"أسعار النفط خالفت التوقعات من وصوله لأكثر من 100 دولار للبرميل الواحد، في ظل الموقف الأمريكي".

ونوه بأن مخزونات الولايات المتحدة الامريكية  من النفط، انخفضت 700 مليون برميل إلى 370 مليون برميل، في محاولة لكبح جماح أسعار النفط عالميا، حيث اتجهت واشنطن للاستعانة بمخزوناتها من النفط للحد من الأزمة.

6 آلاف ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى ومصلى للسيدات بجميع المحافظات

هنأ الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك كاشفا عن الاستعدادات لصلاة العيد.

الاستعدادات لصلاة العيد

وأوضح الدكتور هشام عبد العزيز، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، وينقله موقع تحيا مصر، أنه تم تجهيز أكثر من 6 آلاف ساحة غير المساجد لاستقبال المصريين لصلاة عيد الأضحى المبارك في جميع المحافظات.

تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الساحات والمساجد

ونوه بأنه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الساحات والمساجد التي ستقام بها صلاة عيد الاضحى المبارك، معقبا: "تم التوجيه لوفير أماكن للسيدات سواء في الساحات أو المساجد".

وتابع: "غرفة العمليات منعقدة على مدار الساعة حتى انتهاء صلاة عيد الأضحى، بالإضافة إلى تجهيز أكثر من ستة آلاف ساحة تُقام فيها صلاة العيد بخلاف المساجد".

تابع موقع تحيا مصر علي