عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يفوز على طلائع الجيش (1/3) في الدوري المصري الممتاز

طلائع الجيش والمقاولون
طلائع الجيش والمقاولون العرب

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز بفوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز بهدوء شديد بين الفريقين ولم يشهد الشوط الأول أي تغيير في النتيجة وكان هناك تحفظ دفاعي من جانب الفريقين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز كان التفوق لفريق المقاولون العرب الباحث عن الهدف الأول وسجل مامادو نياس الهدف الأول في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
المقاولون العرب وطلائع الجيش

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي طلائع الجيش لتسجيل التعادل ولكن حصل المقاولون العرب على ركلة جزاء في الدقيقة 70 وسجلها أحمد مودي بنجاح معلنا عن الهدف الثاني.

وتمكن محمد سالم أن ينهي على المباراة كاملة وسجل الهدف الثالث لفريق المقاولون العرب، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب لاعبي طلائع الجيش وسجل محمد هاني إبراهيم الهدف الأول والوحيد في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وانتهت مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز بفوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

جدول الترتيب بعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

وصل المقاولون العرب للنقطة 19 في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وحقق الانتصار الرابع له في الدوري هذا الموسم، واستمر طلائع الجيش في المركز العاشر برصيد 33 نقطة وتلقى الهزيمة السابعة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي