عاجل
الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جود بيلينجهام يقود منتخب إنجلترا للفوز على صربيا (0/1) في يورو 2024

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024، وانتهت مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024.

نتيجة مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

بدأت مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 بسيطرة من جانب منتخب إنجلترا على مجريات المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب منتخب صربيا للحفاظ على النتيجة، وتمكن جود بيلينجهام أن يسجل الهدف الأول لمنتخب إنجلترا في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من بوكايو ساكا.

وانتقلت السيطرة الميدانية لمنتخب إنجلترا على مجريات المباراة كاملة دون تسجيل أهداف جديدة، وبدون خطورة على مرمى جوردان بيكفورد، وانتهى الشوط الأول من مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 بتقدم منتخب إنجلترا بهدف مقابل لا شيء عن طريق جود بيلينجهام، مع انتظار أحداث الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 كانت السيطرة لمنتخب صربيا من أجل تحقيق التعادل وتسجيل الهدف الأول.

وحاول منتخب صربيا طوال مجريات الشوط الثاني عن تسجيل الهدف الأول والتعادل ولكن خبرات منتخب إنجلترا حسمت المباراة وتحقيق الفوز بهدف مقابل لا شيء في الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب إنجلترا

وانتهت مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024 بفوز الإنجليز بهدف مقابل لا شيء وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ومنتخب صربيا في المركز الأخير بلا نقاط، ويتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وسلوفينيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

تقام مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة يوم الخميس المقبل وتنطلق مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب دوتش بانك بارك مواجهة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024.

القناة الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

تبث مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024 في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس.

تابع موقع تحيا مصر علي