عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتجوز عليها.. ربة منزل وابنائها يحرقون منزل زوجها الثاني في الجيزة

حريق شقة
حريق شقة

تفاصيل وتطورات مثيرة في حريق منزل بالوراق محافظة الجيزة، حيث تبين أن وراء الحريق زوجة صاحب المنزل وابنائه الثلاثة بسبب زواجه من سيدة أخرى ورفضه التنازل لهم عن المنزل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

زوج يتهم زوجته وابنائه بإشعال النيران في شقته الثانية بالجيزة

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في اشتعال النيران بشقة سكنية في الوراق، شمال الجيزة حيث انتدبت فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب اشتعال النيران والتي تبين أن ورائها زوجة صاحب الشقة وابنائه الثلاثة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم.

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن صاحب الشقة محل الواقعة تزوج على زوجته وحضر اليه ابنائه وزوجته الأولى طالبين منه التنازل لهم عن منزل يمتلكه الا انه رفض فقاموا بالاعتداء عليه بالضرب ثم أضرموا النيران في الشقة مما نتج عنها الحريق وإصابة الزوج وزوجته الثانية بإصابات وسحجات متفرقة في الجسد جراء التعدي عليه بالضرب.

زوجة تشعل النيران في شقة زوجها الثانية بسبب زواجه عليها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورورد بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق في شقة سكنية بمنطقة الوراق، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، حيث تم الدفع بسيارة إطفاء الي موقع الحريق للسيطرة على النيران واخمادها.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وجود شبهة جنائية في الحريق، وأن وراء ارتكاب الواقعة سيدة وابنائها الثلاثة حيث اتهمهم صاحب الشقة - زوج السيدة - بالشروع في قتله هو وزوجته الثانية بعد التعدي عليهم بالضرب واشعال النيران في الشقة اثناء تواجدهم بداخلها.

التحريات تكشف تفاصيل اشعال زوجة النيران في شقة زوجها الثانية

وقالت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الزوجة علمت بأن زوجها تزوج عليها في شقة أخرى واصطحبت ابنائها الي مسكن والدها وطلبوا منه التنازل لهم عن منزله الأول وحينما رفض قاموا بالتعدي عليه بالضرب ثم اشعلوا النيران في الشقة، وعقب تقنين الاجراءات القت أجهزة مباحث الجيزة القبض على المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي