عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

معنديش غير جمهوري.. أول تعليق من عمرو دياب على أزمة صفعه لمعجب

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص الهضبة عمرو دياب على حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 والمقام حاليا في المملكة العربية السعودية، ويتواجد به نخبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي من بينهم الفنانة نيللي كريم والفنانة رازان مغربي والفنانة ليلى علوي فضلا عن صناعه.

أول تعليق من عمرو دياب على أزمة صفع معجب

وحرص عمرو دياب على توضيح سبب حرصه على حضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، مشيرا إلى أن كل صناعه اصدقاءه، كما أن إنتاج الفيلم ضخم للغاية واقرب للأعمال العالمية وهو ما جعله متحمسا لمشاهدة العمل بسبب جودة تصويره والإمكانيات الضخمة التي ظهرت في الاعلان الدعائي للعمل.

الهضبة عمرو دياب 

ووجه عمرو دياب في نهاية لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب والذي رصده موقع تحيا مصر على هامش العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، رسالة لجمهور قال فيها: من 35 سنة معنديش الا جمهوري فأنا بقدركم وبحترمكم كلكم.

أزمة عمرو دياب الأخيرة 

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد واقعة صفع معجب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي حيث تداول الجمهور الفيديو عبر حسابتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبدأ الجمهور في الهجوم على عمرو دياب بسبب هذا التصرف ولكن خرج البعض ودافع عنه، وقام عمرو دياب والشخص المصفوع برفع دعوى قضائية مع بعضهم البعض.

عمرو دياب

وكان قد تداول أنباء تفيد بتصالح عمرو دياب مع المعجب بعدما رفع الثنائي دعاوي قضائية على بعضهم البعض، ولكن خرج الشاب منذ قليل وأعلن عن عدم تنازله عن القضية الذي رفعها ضد عمرو دياب وأن كل ما يتم تداوله بشأن تصالحه مع عمرو دياب لا أساس له من الصحة.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في السعودية 

هذا ويقام العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 في المملكة العربية السعودية اليوم بحضور كبير من نجوم الفن في مصر وتحت إشراف المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وكان من بين الحاضرين كلا من احمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وأسماء جلال، ونيللي كريم وليلى علوي، ورزان مغربي وآخرين .

تابع موقع تحيا مصر علي