عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. سفاح التجمع الخامس اقتحم منزل زوجته بالقاهرة وكانت ستكون أولى الضحايا

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

تطورات جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث تبين من شهادة أحد أقارب سفاح التجمع الخامس، أن المتهم حاول اقتحام مسكن أسرة زوجته بالقاهرة بعد هروبها منه في بورسعيد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة في القضية.

تفاصيل جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس

وقال أحد أقارب سفاح التجمع الخامس، أن المتهم نشبت بينه وبين زوجته خلافات زوجية قامت على أثرها بترك منزل الزوجية والهروب من بورسعيد إلى منزل أسرتها في القاهرة وخلال هذه الفترة حاول اقتحام منزل أسرتها في القاهرة في محاولة منه لإجبارها على العودة من جديد إلى منزله.

وقرر أحد أقارب سفاح التجمع الخامس، المتهم تمكن من معرفة مكان تواجد زوجته في القاهرة وحاول اقتحام الشقة للانتقام منها وإعادتها بالقوة للإقامة معه إلا أن أفراد الأمن الإداري بالكمبوند الذي تقطن به منعوه من اقتحام الشقة وقاموا بمطاردته حتى استقل سيارته وفر هاربا من التجمع السكني.

مفاجأة.. سفاح التجمع الخامس كان يتعدى زوجته بالضرب

وأكد أن زوجة سفاح التجمع الخامس، كانت ستكون أولى ضحاياه بسبب الخلافات الزوجية بينهم، حيث كان يتعدى عليها بالضرب حتى تسبب لها في إصابات وقام بمحاولة خنقها أكثر من مرة إلا أنها نجت بأعجوبة من السفاح، وكانت تلجأ لأصدقائها في بورسعيد للهروب من زوجها سفاح التجمع الخامس.

وقال سفاح التجمع الخامس المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن أمام هيئة محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر التلاوي، وعضوية كلا من المستشارين عمر على كساب وأحمد رضوان أبو زيد وممدوح غريب، :"أنا مقتلتش حد، ومعملتش حاجة".

اعترافات سفاح التجمع في النيابة.. وانكاره أمام المحكمة

وظهر سفاح التجمع الخامس في قفص الاتهام خلال جلسة اليوم، ويظهر عليه الإرهاق وهو يرتدي اللون الأبيض ولحيته طويلة وفي قدمه “شبشب كروكس”، وينكر وهو يتكلم بصعوبة قتله لأي من الضحايا التي عثر على جثامينهن في الظهير الصحراوي بين محافظة بورسعيد والإسماعيلية.

سفاح التجمع الخامس أنكر كل حاجة، بعد ما كان اعترف أنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

وأيضا قال سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خاينين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

وأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تابع موقع تحيا مصر علي