عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أنور مروجا لفيلم جوازة توكسيك: عيلة قفوشة هتناسب عيلة فرفوشة

محمد أنور
محمد أنور

حرص الفنان محمد أنور على الترويج لفيلمه الجديد جوازة توكسيك والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية بداية من يوم 3 من شهر يوليو المقبل، وذلك من خلال نشر البرومو التشويقي للعمل.

محمد أنور يروج لفيلم جوازة توكسيك 

ونشر محمد أنور، برومو فيلم جوازة توكسيك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام" في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه: "توكلنا على الله، عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك، فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو في دور العرض".

محمد أنور يروج فيلم جوازة توكسيك 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك 

جدير بالذكر، أنه تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. 

فيلم جوازة توكسيك 

ويشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

الأغنية الدعائية لفيلم جوازة توكسيك 

ويقدم المطرب العراقي ماجد المهندس  أغنية "لو زعلان" وهي الأغنية الرسمية لفيلم جوازة توكسيك، وسبق وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس و أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى ، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.

آخر أعمال محمد انور 

وكانت آخر أعمال محمد أنور مشاركته في فيلم مستر إكس إلى جانب الفنان أحمد فهمي والنجوم بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، وعدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف ومي عمر وريم مصطفي وبيج رامي وأكرم حسني ومجدي عبدالغني، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي