عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب لهذا السبب.. تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ازدادت عمليات البحث عن سبب إلغاء حفل المطربة شيرين عبد الوهاب والمطرب حسين الجسمي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 21 من شهر يونيو الجاري في دبي، خلال الساعات القليلة الماضية عبر محركات البحث المختلفة، مما جعل اسمها يتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا.

سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

أصبح سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة، فالكل يريد معرفة سبب إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي بسبب كثرة الأقاويل والشائعات.

شيرين عبد الوهاب 

ومع البحث تبين أن شيرين عبد الوهاب كشفت عن إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته رفقة الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية، ولكن لم توضح شيرين عبد الوهاب تفاصيل حالتها الصحية للجمهور، مما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة مرورها بوعكة صحية خطيرة.

أعمال شيرين عبد الوهاب القادمة

ومن ناحية أخرى أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب على أن هذا الالغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن تصدر اسم شيرين عبد الوهاب محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أسابيع بعد الإعلان عن خطوبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفني، مما جعل الجمهور يدخل في حالة من الصدمة بعد سماع ذلك الخبر، وما زاد من صدمتهم هو قيام طليقها المطرب حسام حبيب بتهنئتها على الخطوبة.

وففي رسالة صوتية عبر برنامج ET بالعربي، قال حسام حبيب:" ألف ألف مبروك، وبتمنالك احلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفصل كدا احلى حاجة فى الدنيا".

وأكد على أنه قرر عمل أغنية خاصة لشيرين عبد الوهاب وخطيبها، بألبومه الجديد، المقرر طرحه الأيام المقبلة، معقبا: "لأن خطيبها رجل محترم جدا جدا، وبحترمه جدا".

تابع موقع تحيا مصر علي