عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفلة مي سليم في عيد الاضحى المبارك تشعل السوشيال ميديا

مي سليم
مي سليم

أشعلت حفلة مي سليم في عيد الاضحى المبارك والتى اقامتها أمس الاثنين في مصر، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما قدمت مي سليم باقة من أروع أعمالها الغنائية، ليس هذا فقط بل قدمت مجموعة أغاني لعدد من النجوم الآخرين، وفي ذلك الإطار نرصد أبرز لقطات حفلة مي سليم في عيد الاضحى المبارك.

لقطات من حفلة مي سليم في عيد الاضحى المبارك 

أقامت مي سليم حفل غنائي في مصر بمساء أمس الاثنين الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، والمتزامن مع ثاني أيام عيد الأضحى 2024، واشعلت مي سليم الحفل بأغنيات "احنا كبنات" ،"انا سكر" التي سبق أن قدمتها في فيلم "عش البلبل" ،" طال" ،" سمعاه" و "سكتا له".

حفلة مي سليم في عيد الاضحى 

كما قدمت مي سليم أيضا أغنيات لبعض النجوم الآخرين، حيث غنت أغنية سهر الليالي للمطربة فيروز و"بنت السطان" للمطرب الشعبي محمد عدوية و"الفرولة " لمتقال وعدد آخر من الاغنيات.

اطلالة مي سليم في حفلها بعيد الأضحى 

وكانت قد ظهرت مي سليم بحفل غنائي في عيد الأضحى بإطلالة سوداء رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل حيث ارتدت جامبسوت سوداء مطرزة باللون الفضي، مع وضع لمسات مكياج صاخبة وتركت شعرها مناسبا على كتفيها.

حفل مي سليم في عيد الاضحى 

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة مي سليم في الفترة الحالية فيلم بنقدر ظروفك والذي تخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ولكن لم يحقق العمل النجاحات الكبيرة التي ينتظرها صناع الفيلم، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي حول أزمة كورونا والتداعيات التي لاحقت بها من بينها حدوث أزمة اقتصادية كبيرة في الدولة أثرت على المواطنين.

مي سليم في حالة عاطفية 

هذا وتصدرت مي سليم محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعد إعلان دخولها في حالة عاطفية، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية:  أتمنى إن أنا إن شاء الله قريب أقول لكم خبر لذيذ، مش يمكن يكون في علاقة من خارج الوسط الفني، ولكن لم تكشف مي سليم عن هوية حبيبها حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي