عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذارها.. تامر عاشور بديلا لـ شيرين عبد الوهاب في حفل دبي

بوستر حفل حسين الجسمي
بوستر حفل حسين الجسمي وتامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور عن استعداده لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 21 من شهر يونيو الجاري، بديلاً عن المطربة شيرين عبد الوهاب بعد اعتذارها عن الحفل لأسباب مرضية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تامر عاشور بديلا لـ شيرين عبد الوهاب

ونشر تامر عاشور بوستر الحفل في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "مستنيكم إن شاء الله في كوكاكولا ارينا دبي 21 يونيو مع النجم الكبير وأخي وصديقي الفنان حسين الجسمي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

حفل تامر عاشور وحسين الجسمي 

اعتذر شيرين عبد الوهاب عن حفل دبي

وكانت قد كشفت شيرين عبد الوهاب عن اعتذارها عن حفلها الغنائي في مدينة دبي الإماراتية، والذي كان من المقرر إقامته رفقة الفنان حسين الجسمي، يوم 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، وذلك بسبب سفرها في رحلة استشفائية، ولكن لم توضح شيرين عبد الوهاب تفاصيل حالتها الصحية للجمهور، مما جعل الجمهور يتساءل عن حقيقة مرورها بوعكة صحية خطيرة.

ومن ناحية أخرى أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص للفنانة شيرين عبد الوهاب على أن هذا الالغاء جاء بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، مشيرا إلى أن شيرين كانت قد انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة درامية سوف تطرحها خلال الأيام المقبلة، تعاونت فيها مع نفس فريق أغنية "الدهب" وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما.

إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد بالإمارات لهذا السبب

وفي وقت سابق، أعلن الفنان والمطرب تامر عاشور إلغاء حفله بالإمارات الذي كان من المقرر أن يحييه بالتعاون مع الفنان أحمد سعد يوم 29 من شهر يونيو الجاري داخل صالة الاتحاد أرينا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وشارك تامر عاشور البوستر الدعائي الخاص بالحفل عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه مُعلنًا سبب إلغاء الحفل وقال: "لأسباب تتعلق بالشركة المنظمة تم إلغاء حفل اتحاد ارينا.. واشوفكم قريبا جدا في الإمارات".

تابع موقع تحيا مصر علي