عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمسم شهاب: أصبحت يتيما بعد وفاة زوجتي.. وأنا بدونها لا شيء

سمسم شهاب
سمسم شهاب

حرص المطرب سمسم شهاب على إرثاء زوجته بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

سمسم شهاب يرثي زوجته

وكتب سمسم شهاب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: الكل يعرف بأن اليتيم يتيم الأم أو يتيم الأب، لكن هل سمعتم عن إنسان أصبح يتيمًا عندما توفت زوجته وحبيبة عمره وقرة عينه وقلبه وروحه وأمه وأخته وعشيقته.

سمسم شهاب 

وتابع: أصبحت يتيمًا بعد وفاة زوجتي، كل يوم يمر بعد وفاتها يثبت لي أنها كانت أعظم زوجة وأطيب إنسانة، الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك، عندي سيل من الكلام والمشاعر وفيضان من الأحاسيس وبركان من الحنين إليك يجعلك أمامي وبداخلي كل لحظة.. أشتاق إليك وإلى لقائك فأنا بدونك لا شيء.. سأظل أحبك حتى يتوفاني الله"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا لزوجة سمسم شهاب بالرحمة والمغفرة.

سمسم شهاب يتعرض لحادث سير

وسبق وأن أعلن المطرب سمسم شهاب تعرضه لحادث سير مروع في فجر يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر ديسمبر الماضي، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وشارك سمسم شهاب مع جمهوره مجموعة صور لسيارته المهمشة وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق عليها، قائلا: تعرضت لحادث أليم فجر اليوم، ونجوت أنا ومن معي بفضل الله تعالى، الحمد لله ربنا أنقذني من أجل أولادي.

وفاة زوجة سمسم شهاب

وكان قد أعلن الملحن شريف حمدان وفاة زوجة المطرب سمسم شهاب، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شريف حمدان: البقاء والدوام لله.. توفت إلي رحمة الله (زوجة) الفنان  سمسم شهاب، سبحان من له البقاء والدوام إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يعفو عنها ويرحمها ويغفرلها ويسامحها امين يارب، فضلا نسألكم الدعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي