عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن ولاد رزق 3: الإيرادات خيالية غير مسبوقة وأحمد عز حضوره قوي ولياقة واضحة

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بـ فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز وعمرو يوسف، بعد أن حقق إيرادات في شباك السينما غير مسبوقة محطمًا الأرقام القياسية.

إلهام شاهين: ولاد رزق 3 أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية

نشرت إلهام شاهين منشور تمدح في فيلم ولاد رزق 3 من خلاله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وشاركت صور لهم مع أسرة فيلم ولاد رزق 3.

فيلم ولاد رزق 3 

وعلقت إلهام شاهين عليه قائلة: "مع أسرة فيلم ولاد رزق 3 القاضية الذي تم أغلب تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أحييهم جميعًا، براڤو أقوى أفلام الأكشن في تاريخ السينما العربية، في مجهود جبار من كل صناع الفيلم، طارق العريان مخرج متميز جدًا جدًا في هذه النوعية من أفلام الأكشن ومتأثر جدًا بالسينما الأمريكية براڤو طارق، ومجهود جبار من مدير التصوير مازن المتجول".

فيلم ولاد رزق 3 

وتابعت إلهام شاهين قائلة: "الممثلين رائعين وعاملين مجهود كبير كلهم متميزين، أحمد عز حضور قوي ولياقة واضحة، عمرو يوسف كاريزما خاصة وخفة دم وقوة شخصية، آسر ياسين أداء عبقري، كريم قاسم هايل وعلي صبحي كوميديان جميل، الحقيقة كل الأدوار لها بصمة حتى ضيوف الشرف، براڤو محمد ممدوح وإياد نصار وأحمد فهمي وسيد رجب وأحمد الرافعي، وكل البنات رائعين أسماء جلال ونسرين أمين وفيدرا ورزان مغربي".

إلهام شاهين عن ولاد رزق 3: إيرادات خيالية غير مسبوقة

واختتمت إلهام شاهين قائلة: "الحقيقة كل من عمل في هذا الفيلم أمام الكاميرا قدموا شغلهم بإجادة تامة، أحييهم جميعًا على هذا النجاح والإيرادات الخيالية الغير مسبوقة، وطبعًا وراء هذا الجهد إنتاج قوي جدًا جدًا جدًا، شكرًا هيئة الترفيه السعودية والمستشار تركي آل الشيخ لتقديم الفيلم بهذه الصورة، ليكون أقوى أفلام الأكشن بالسينما العربية مبروك هذا النجاح الكبير".

فيلم ولاد رزق 3 

فيلم ولاد رزق 3

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة ولاد رزق شيء ثمين من تايسون فيوري مما يوقعهم في مشكلة كبيرة، وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم كريم عبدالعزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ووصل اجمالي ايرادات الفيلم في العالم العربي 279 مليون جنيه مصري في أسبوعه الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي