عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات فيلم عصابة الماكس تتخطى الـ 5 ملايين جنيه

فيلم عصابة الماكس
فيلم عصابة الماكس

حقق فيلم عصابة الماكس نجاحًا مُرضيًا لـ أحمد فهمي وروبي، بعد طرح فيلم عصابة الماكس بدور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الأضحى 2024 ويخوض فيلم عصابة الماكس منافسة شرسة مع فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

حصد فيلم عصابة الماكس إيرادات عالية في شباك التذاكر منذ طرحه، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث وصلت إيرادات فيلم عصابة الماكس لـ 2 مليون و30 ألف جنيهًا، ليبلغ إجمالي إيرادات فيلم عصابة الماكس لـ 5 ملايين و802 ألف جنيه منذ طرحه فى عيد الأضحى.

فيلم عصابة الماكس 

أبطال فيلم عصابة الماكس

يشارك في بطولة فيلم عصابة الماكس كل من أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد وكريم فهمي، وفيلم عصابة الماكس من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، من إخراج حسام سليمان، وإنتاج هشام عبدالخالق.

فيلم عصابة الماكس 

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس حول المكسيكي الذي يعتمد على نفسه في جميع عمليات السرقة التي يقوم بها، إلا أن هناك عملية سرقة يضطر يلجأ للمساعدة فيها، ومع تطور الأحداث يتورط الفريق الذي يلجأ إليه المكسيكي في مشاكل تعرض العملية للخطر.

أفلام عيد الأضحى 2024

يشارك في موسم أفلام عيد الأضحى فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز والذي يحتل المركز الأول محققًا إيرادات خيالية لم تسبق في تاريخ السينما المصرية وصلت لـ 92 مليون حنيهًا، ثم يأتي فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام وأسماء جلال ووصل إجمالي إيراداته لـ يحقق 12 مليونا و720 ألف جنيه ليحتل المرتبة الثانية. 

أحمد فهمي

ثم يأتي فيلم عصابة الماكس والذي يحتل المرتبة الثالثة ووصلت إيرادات فيلم عصابة الماكس لـ 2 مليون و30 ألف جنيهًا، ويتذيل القائمة فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي وقد وصل إجمالي إيراداته حتى الآن لـ حوالي 3 ملايين و866 ألفًا و769 جنيهًا.

فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم كريم عبدالعزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في السينمات العربية لـ 279 مليون جنيه خلال أسبوع من طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي