عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممنوع دخول الأقل من 21 عاما.. تعرف على شروط حفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد الفنان الكبير كاظم الساهر لأحياء حفلاً ضخم في القاهرة الجديدة يوم 28 من يونيو الجاري، ضمن جولة غنائية في مدن وعواصم الدول العربية تحت عنوان "كاظم بين الأمس واليوم".

شروط دخول حفل الفنان كاظم الساهر

كشقت الشركة المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر عن عدة شروط لدخول الحفل في منطقة سقارة، ومنها: عدم السماح بالدخول لمن هم أقل من 21 عاما، والدخول يكون للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط، ويبدأ فتح الأبواب في تمام الساعة 7 مساء.

ونشر الموقع الرسمي للشركة المنظمة للحفل في منشور رصده موقع تحيا مصر، عن أسعار تذاكر حفل الفنان كاظم الساهر والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتراوح الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه وفق ترتيب الصفوف، وجاءت أسعار تذاكر الفئة الثانية ما بين 12 إلى 25 ألف جنيه على مدار 14 صفا وحسي التدرج بالصفوف، بينما كانت أسعار الفئة الثالثة بين 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا.

كاظم الساهر

أضافة 800 كرسي لحفل الفنان كاظم الساهر

ومن جانبه، نشرت الشركة المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر في القاهرة الجديدة عن إضافة 800 كرسي من اجل استيعاب الجمهور، حيث كتبت عبر خاصية الأستوري: "بناءً على طلب الجمهور أضفنا 800 كرسي لاستيعاب الجمهور".

آخر أعمال الفنان كاظم الساهر

وطرح كاظم الساهر أحدث ألبومه تحت اسم "مع الخب" الذي يتكون من 13 أغنية، وهم: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا.

كاظم الساهر

وجاءت كلمات أغنية يا وفية كـالتالي: 
كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏عمري اعذريني سامحيني، سيذوب قلبي من حنيني، عمري اعذريني سامحيني، سيذوب قلبي من حنيني، ألله ألله يعلم يا وفَّية، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ.. ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت، لا أستحي لو بين قدميك ارتميت، إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت، لا أستحي لو بين قدميك ارتميت، لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال، بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال، بكى قلبي فرحا ًودمع العين سال.. من قال لا يبكي الرجال، من قال لا يبكي الرجال، من من من من قال لا يبكي الرجال، ألله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ،‏ ألله يعلم يا وفيَّة، كم ضاقت الدنيا عليَّ، لما أضَعْتُكِ من يديَّ.

تابع موقع تحيا مصر علي