عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء أصدقاء نرجس صلاح مشجعة النادي الأهلي لحظة وداعها الأخير.. فيديو

وداع نرجس صلاح
وداع نرجس صلاح

رحلت نرجس صلاح مشجعة النادي الأهلي عن عالمنا وذلك بعد حضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، وكان هناك تفاعل كبير من الأندية المصرية ونجوم كرة القدم بعد وفاة مشجعتي النادي الأهلي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

وفاة مشجعتي النادي الأهلي

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر تواجد عدد كبير من أصدقاء نرجس صلاح مشجعة النادي الأهلي مع تواجد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق القلعة الحمراء.

وظهرت علامات الحزن على أصدقاء نرجس صلاح بعد رحيلها، وكانت شديدة التعلق بالنادي الأهلي ورحلت عن عالمنا بعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

" كانت بتعشق الأهلي لحد ما ماتت".. أول تعليق من أسرة نورهان مشجعة الأهلي المتوفية

وحرص موقع تحيا مصر التواجد داخل بيت أسرة الراحله نورهان ناصر أحدي ضحايا الحادث الأليم، حيث تحدثت أسرة الفتاه :" إن نورهان كانت تعشق النادي الأهلي، ومفيش زيها، وعرفنا خبر وفاتها من النت، ومكناش مصدقين الخبر، وتابعت أسرة نورهان قائله:" هي مقيمة فى القاهرة، وكانت أكبر واحده في أخوتها، وطول عمرها عايشة في حالها وطيبة جداً، وقالت هروح ماتش الأهلي ومش هتأخر، هي راحة مع صحبتها، وأخر مره شوفتها أمبارح الصبح، وأردفت أسرة نورهان قائله:" كانت في الأولي رايحه الماتش بعربية والدها، ولكن بعدها قررت تروح بالاتوبيس، وطول الطريق كانت مشغلة سورة يوسف، وقولنلها بلاش تروحي المرة دي، ولكن هي أصرت".

الأهلي ينعي مشجعتي الأهلي

أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حزنه الشديد في وفاة مشجعتين للفريق في حادث سير عقب مباراة الاتحاد السكندري بمحيط ستاد برج العرب، وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن الإدارة تتابع الأمر وستنهي إجراءات النيابة اليوم الأربعاء في نيابة العامرية ثم يتم تحديد موعد جنازة المشجعتين.

تابع موقع تحيا مصر علي