عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد الأهلي يقدم واجب العزاء لأسرة الراحله نورهان ناصر (صور)

تحيا مصر

توجه وفد النادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، صباح اليوم إلى محافظة المنوفية لتقديم واجب العزاء لأسرة نورهان ناصر، مشجعة الأهلي التي توفيت إثر حادث أليم، عقب مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد برج العرب.

تحيا مصر، ضم الوفد كلا من المهندس خالد مرتجى أمين الصندوق، والمهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، وخالد بيبو مدير الكرة، والعميد محمود حزين مدير فرع النادي بمدينة نصر.

وحرص المهندس خالد مرتجي، على نقل تعازي ومواساة محمود الخطيب لأسرة الفقيدة، والتأكيد على دعم مجلس إدارة الأهلي في مصابهم الجلل.

No description available.
No description available.
No description available.

 

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

حيث وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لأسرتي فقيدتي النادي الأهلي نورهان ناصر، ونرجس صلاح، وجاءت قرارات كابتن محمود الخطيب كما يلي:

قرارات كابتن محمود الخطيب

تكليف المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق ، برئاسة وفد النادي والذي يضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

إرسال خطاب عاجل لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الأهلي القادمة مع الداخلية، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة القادمة والمقرر إقامتها الجمعة المقبل.

يقوم مجلس الإدارة في جلسته القادمة ببحث الأمر والإعلان عن قرارات أخرى يراها مناسبة لدعم ومشاركة أسرتي الفقيدتين في مصابهما الجلل.

تكليف الإدارة التنفيذية بالتواجد مع أسرتي الفقيدتين، والمعاونة لحين الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستخراج تصاريح الدفن، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير وتقديم واجب العزاء.

أحداث مباراة الأهلي وفاركو

الشوط الأول من المباراة كان قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف على الرغم من السيطرة التامة من قبل النادي الأهلي على مجريات المباراة، وإهدار العديد من الفرص من مهاجمي الأحمر.

شوط ثاني أهلاوي

لم تختلف بداية الشوط الثاني من المباراة، عن نهاية الشوط الأول، في ظل استمرار الضغط من لاعبي النادي الأهلي من أجل إدراك الهدف الأول في المباراة، واختراق التكتل الدفاعي للاعبي الاتحاد السكندري.

تابع موقع تحيا مصر علي