عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024 الموافق 09 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خصم نصف يوم.. القصة الكاملة لمقتل عامل مصنع التجمع

عامل مصنع التجمع
عامل مصنع التجمع

تفاصيل مثيرة ومأساوية في واقعة ضحية مصنع التجمع، حيث سردت أسرة المجني عليه تفاصيل ما حدث معه على يد زميله بمساعدة آخرين، بسبب وجود خصومة بينهما في العمل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لمقتل عامل مصنع التجمع

رشاد شاب يعمل في مصنع التجمع لتصنيع البرجر، يوم الوقفة خرج للعمل إلا أن والدته تلقت اتصالا هاتفيا أخبرها بأن نجلها مصاب في المستشفى، وما أن وصلت حتى شاهدته مسجى على سرير، وراحت تشاهد ابنها الذي لا يرد عليها حتى أخبرها أحد الأطباء - شدي حيلك ياحاجة - وفي هذا اللحظة سقطت السيدة منهارة على فلذة كبدها الذي توفى والده قبله بـ 7 أشهر.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل عامل مصنع التجمع، على يد صديقه و2 آخرين في مقر العمل، حيث أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة التجمع الخامس تضمن ورود بلاغًا، أفاد بوقوع جريمة قتل في مصنع التجمع للبرجر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين صحته، وأن المجني عليه لقي مصرعه نتيجة ضربه بالشومة على الرأس.

بإجراء التحريات الأولية تبين أن وراء ارتكاب واقعة مقتل عامل مصنع التجمع صديق المجني عليه واثنين آخرين يعملون في المصنع بالتجمع الخامس، وخصومة نشأت بينهم أثناء وجودهم في المكان نفسه، وأضافت التحريات أن سبب الخصومة إلى نزاع حول خصم نصف يوم من أجر المتهم في العمل.

وقد ترصد المتهم للمجني عليه وانتظاره حتى انتهاء العمل، إذ اعتدى عليه وقتله بواسطة شومة بمساعدة 2 آخرين، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن ضباط رجال مباحث من ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وقالت شقيقة عامل مصنع التجمع «كنت بهزه وأقوله قوم بطل هزار عايزين نعيد سوا، ومكنتش أعرف أن دي المفاجأة اللي هو عملهالي في العيد وأنا عايزة حق أخويا والقصاص، دلوقتي مليش حد في الدنيا بعد ما بابا مات وأخويا مات».

تابع موقع تحيا مصر علي