عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسم برج السرطان .. خبيرة فلك تكشف عن مفاجآت سارة

توقعات الابراج
توقعات الابراج

كشفت رحاب منيعم خبيرة الفلك، عن دخول الشمس اليوم لبرج السرطان، بالتزامن مع بداية الانقلاب الصيفي، والذي يكون فيه تغييرات ملحوظة على جميع النواحي 

واوضحت خبيرة الفلك، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اليوم بدأ موسم برج السرطان وهو موسم الاهتمام بقضايا الأهل والأسرة والبيت والمرأة على مدي شهر كامل ولأن الشمس هتكون باتصال جيد مع زحل فهذا شهر مناسب لحل المشاكل الأسرية وحل مشاكل الميراث المتعلق بأراضي وبيوت وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

توقعات برج السرطان 2024

كما أكدت منيعم، أن هذا الشهر مناسب لتحسين علاقتكم مع الأهل وخاصة الأم وشهر يدعم الحمل وعمليات الحقن المجهري، وفرص جيدة لبيع وشراء الاراضي أو البيوت وبنائها ويدعم الانتقال من منزل لمنزل.

ونوهت رحاب منيعم أن لكل قاعدة شواذ، وأن هذا الكلام لا ينطبق على الجميع، فيوجد بعد الأيام لا تصلح لاتخاذ تي قرارات، فلكل شخص خريطة فلكية خاصة به.

توقعات الفلك على المستوى العام 

كما أوضحت، أن على المستوي العام يحدث قضايا أو تشريع قوانين تخص المراة أو الطفل أو كبار السن وبيزيد المشروعات الخاصة بالزراعة أو تمليك الاراضي والوحدات السكنية، وبما أن الهيمنة حاليا للسرطان بانتقال الشمس والزهرة وعطارد فاغلبنا بنتاثر بيه بيزيد حساسيتنا تجاه أقل الأشياء ويزيد جو الحنين للماضي والنوستالجيا.

تحذير من المصاريف الزائدة 

كما تزداد الرغبة في تناول الأكل البيتي، وأن كوكب الزهرة حاليا محترق من الشمس فانتبهوا من المصاريف الزائدة التي تكون اغلبها في اغراض تخص البيت.

توقعات خبيرة الفلك عن السفر 

وقالت رحاب منيعم، «أن كوكب المشتري بيحكم السفر والدين و الهجرة والسياحة وبانتحاس المشتري يحدث مشاكل كتير في السفر وبيزيد الاحتيال في السفر ومشاكل السفر نفسه من تعطيل أو حوادث او منع ومن الاحتيال من بعض شركات السياحة وعلشان كده طول السنة اللي بينتحس فيها المشتري اللي هتستمر لمايو 2025 متسافروش الا بطرق موثوقة تماما ومع جهات موثوقة وهيحصل مشاكل كتير للي بيهاجروا بطرق غير شرعية وللي عندهم مشاكل في الاقامة او مخالفة القوانين المنظمة للسفر والجنسية واللاجئين».

تابع موقع تحيا مصر علي