عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| التعادل يحكم نتيجة لقاء الأهلي أمام الداخلية في الشوط الأول بدوري نايل

افشة بعد هدف الأهلي
افشة بعد هدف الأهلي الأول

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري نايل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل ثلث ساعة أولى من المباراة.

محاولات أهلاوية منذ البداية

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول مبكرا، عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء، او الاختراق من الأطراف، وسط تكتل دفاعي من لاعبي الداخلية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

هدف أول للنادي الأهلي

وبعد صناعة عالمية من مهاجم القلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا، الذي قام بتهيئة الكرة بالصدر، لمحمد مجدي أفشة، الذي راوغ مدافعي نادي الداخلية، ويسدد كرة قوية، محرزا الهدف الأهلي لصالح النادي الأهلي.

https://x.com/ONTimeSports/status/1804192090051531106?t=G5nVQA_w3h6HwdYmxdd5Dw&s=09

إهداء الهدف للمشجعتين

وقام لاعبو النادي الأهلي بالاحتفال بالهدف بإهدائه إلى أرواح فقيدتي جمهور النادي الأهلي نورهان ناصر، ونرجس صلاح، وقام لاعبو المارد الأحمر بوضع الشارات السوداء فوق رؤوسهم، تقديرا للراحلتين.

فرص حمراء مهدرة

بعد الهدف الأول تسابق لاعبي النادي الأهلي في كيفية إهدار الفرص لتسجيل الهدف الثاني، حيث تسببت رعونة مهاجمي الفريق الأحمر في ضياع فرصة زيادة عدد الأهداف خلال الشوط الأول. 

ضربة جزاء والتعادل للداخلية 

وفي الدقيقة 39 من زمن المباراة يدرك نادي الداخلية هدف التعادل من ركلة جزاء صحيحة احتسبها حكم المباراة على مدافع الأهلي ياسر إبراهيم بعد عرقلة مهاجم الداخلية سيد عبد النعيم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

https://x.com/ONTimeSports/status/1804198074652254218?t=-bznlhF5tCDL6cRyZ64u6A&s=09

تأخر بداية المباراة

وكان لقاء النادي الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري، قد تأخر  في بدايته عشر دقائق، نظرا لتشابه جوارب الساق بين أطقم الفريقين، الأمر الذي استدعى أن يقوم لاعبو الأهلي بالتغيير وارتداء الحواري السوداء.

لحظة وفاء قبل المباراة

وشهد اللقاء بين نادي الأهلي أمام نادي الداخلية في دوري نايل، قيام جماهير النادي الأهلي الحاضرة للمباراة برفع بانر خاصة بقيدتي جماهير القلعة الحمراء نورهان ناصر، ونرجس صلاح، في لقطة وفاء من قبل جماهير المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي