عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش لـ منى زكي: موهبتك ضمان لنجاح أي عمل.. والأخيرة ترد: ده كرم كبير منك

كندة علوش ومنى زكي
كندة علوش ومنى زكي

أشادت الفنانة كندة علوش بأداء منى زكي في فيلم رحلة 404 الذي عرض مؤخرًا وحصد شعبية كبيرة، كما حرصت منى زكي على تقديم الشكر لـ كندة علوش.

كندة علوش تشيد بـ فيلم 404 لـ منى زكي

عبرت كندة علوش عن سعادتها بنجاح فيلم 404، كما أشادت بأداء منى زكي من خلال نشر بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمة خاصية الإستوري، رصده لكم موقع تحيا مصر.

كندة علوش 

وعلقت كندة علوش قائلة: "رحلة مع إبداع منى مع صدقها وإحساسها الاستثنائي موهبتك واجتهادك وإخلاصك ضمان لنجاح أي عمل تحية لكل صناع الفيلم".

منى زكي لـ كندة علوش: ده كرم كبير منك

ومن جانبها حرصت منى زكي على شكر كندة علوش بسبب إشادتها بفيلم 404، وشاركت الأستوري الخاصة بها، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي شكرًا أوي ده كرم كبير منك كل سنة وأنتي طيبة ومبروك لعمرو ما شاء الله يستاهل".

منى زكي

قصة وأبطال فيلم 404 لـ منى زكي

وشارك في بطولة فيلم 404 بجانب من زكي كل من محمد ممدوح، خالد الصاوي، محمد فراج، شيرين رضا، حسن العدل، محمد علاء، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول.

وتدور أحداث فيلم 404 عن منى زكي التي تحاول أن تهرب من ماضيها وتتقرب إلى الله ولكن يطاردها ماضيها بقسوة، وحين تقرر أن تؤدي مناسك الحج تقع في مشاكل ولا تجد من ينقذها.

سبب تأجيل فيلم 404 لمدة 11 عامًا

وحقق فيلم 404 نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائي حيث احتل المركز الثاني في شباك التذاكر ووصل إجمالي إيراداته لـ 20 مليون جنيه، وجاء ذلك بعدما تم تأجيله لمدة 11 عامًا، حين انضمت منى زكي للعمل اكتشفت حملها مما جعلها تأجل التصوير وبعدها تم تأجيل العمل لأسباب مختلفة، وتم تعديل السيناريو حتى تتلائم مع التطور الذي نشهده حاليًا.

آخر أعمال منى زكي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منى زكي هو مسلسل تحت الوصاية والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2023، وشاركها البطولة كل من رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، على الطيب، عمر شريف، خالد كمال، تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي