عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024 الموافق 13 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: لا أعلم حقيقة تأجيل مباراة الزمالك ومحمد الشناوي يحتاج للراحة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مواجهة الداخلية في الدوري المصري كانت مهمة وقوية وكان يعلم بصعوبة المواجهة قبل بدايتها، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي والداخلية، بدأنا مباراة الداخلية بطريقة جيدة ولكن صعبنا المباراة على أنفسنا بسبب طريقة لعب اللاعبين في الشوط الأول من عمر المباراة.

وأكمل مارسيل كولر، كان هناك تعالي من جانب اللاعبين في المباراة، وتحدثت معهم عن هذا الأمر قبل يومين، خاصة أن الداخلية يتواجد في المركز الأخير ولكنه فريق جيد ويقدم كرة قدم جيدة.

مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأردف مارسيل كولر، كان هناك كمية تعالي من جانب اللاعبين في الشوط الأول من عمر المباراة، وقمت بتعنيف اللاعبين في الشوط الثاني وكان الأداء مختلف عن الشوط الأول وحققنا الفوز.

وأشار مارسيل كولر، في الشوط الأول كان من الممكن أن نسجل العديد من الأهداف، وليس لدي أي رد عن تأجيل مباراة الزمالك وسنكون متواجدين في الملعب في الموعد المحدد ومدرب الزمالك ليس لديه رد عن هذا السؤال أيضا واتحاد الكرة المصري هو المسئول عن هذا السؤال.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وتابع مارسيل كولر، كريم فؤاد حصل على العديد من الفرص في الفترة الماضية بعد مباراة وخروجه من المباراة ليس بسبب مستواه ولكن كنت أريد الهجوم واللاعب لا يلوم إلا نفسه داخل أرض الملعب.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته، محمد الشناوي حصل على الراحة اليوم بسبب عودته من الإصابة في الفترة الماضية وهو يتحرك بشكل مستمر وتحدثت معه عن ضرورة حصوله على الراحة  وهو متفهم الأمر، ولدينا مصطفى شوبير حارس مميز وقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي