عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم نتيجة مباراة تشيلي وبيرو في كوبا أمريكا 2024

مباراة بيرو وتشيلي
مباراة بيرو وتشيلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024، وانتهت مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 بضغط من جانب تشيلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان منتخب بيرو يعتمد على الدفاع الكامل في الشوط الأول من أجل الحفاظ على الشباك.

وكانت هناك فرصة واحدة خطيرة لمنتخب تشيلي خلال مجريات الشوط الأول بإجمال 4 تسديدات، مقابل 3 تسديدات لمنتخب بيرو، ووصل الاستحواذ لـ 67% لمنتخب تشيلي في الشوط الأول مقابل 33% لمنتخب بيرو.

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 كان التفوق المستمر لمنتخب تشيلي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان الدفاع المحكم من منتخب بيرو في الشوط الثاني.

Image
مباراة بيرو وتشيلي

وسدد منتخب تشيلي 7 كرات في الشوط الثاني على مرمى بيرو بدون أي خطورة، بينما سدد منتخب بيرو 4 كرات منهم كرة خطيرة على مرمى تشيلي.

وكان الاستحواذ في الشوط الثاني لمنتخب تشيلي ووصل لأ 62% مقابل 38% لمنتخب بيرو واستمر التعادل السلبي في المباراة حتى النهاية.

وانتهت مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024 في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف ويحصل كل منتخب على نقطة.

وحصل أليكسيس سانشيز مهاجم منتخب تشيلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024.

ترتيب المجموعة بعد مباراة بيرو وتشيلي في كوبا أمريكا 2024

يتواجد منتخب الأرجنتين في الصدارة برصيد 3 نقاط وفي المركز الثاني والمركز الثالث بيرو وتشيلي وأخيراً منتخب كندا في المركز الرابع بلا نقاط حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي