عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سنة عدت من العمر ولسه بنحاول ونعافر".. رسالة مؤثرة من حسين الشحات لاعب الأهلي فى عيد ميلاده

تحيا مصر

وجه حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رسالة إلى جماهير المارد الأحمر بمناسبة عيد ميلاده.

وكتب حسين الشحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، الحمدلله سنة عدت من العمر ولسه بنحاول ونعافر سنة عدت وأنا راضي ومحقق بطولات ومحقق نجاحات وإنجازات كتير فردية وجماعية".

ووأصل:" سنه عدت فيها الحلو وفيها إلا أنا راضي بيه سواء إصابات او عدم توفيق وكله أنا راضي بيه الحمدلله والجاي احسن اكيد وانا واثق في ربنا ‘ن هعدي الفترة دي وهبقي احسن وأحسن اكيد".

وأختتم: لان كله بـ إيد ربنا يارب افرجها من عندك يارب, وأنا هسعي وهعمل كل إللي عليه والباقي عليه ربنا شكرا لكل واحد ، فيا ومتاكد إن هعدي كل الصعب،شكراً لـ امي وزوجتي واولادي واخواتي شكرا لكل الناس إلا دايما في ضهري وواثقه فيا".

No description available.

محاولات أهلاوية منذ البداية

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي النادي الأهلي، من أجل إدراك الهدف الأول مبكرا، عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء، او الاختراق من الأطراف، وسط تكتل دفاعي من لاعبي الداخلية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وبعد صناعة عالمية من مهاجم القلعة الحمراء محمود عبد المنعم كهربا، الذي قام بتهيئة الكرة بالصدر، لمحمد مجدي أفشة، الذي راوغ مدافعي نادي الداخلية، ويسدد كرة قوية، محرزا الهدف الأهلي لصالح النادي الأهلي.

ضربة جزاء والتعادل للداخلية

وفي الدقيقة 38 يتحصل نادي الداخلية على ضربة جزاء بعد تدخل من ياسر إبراهيم علي سيد عبد النعيم مهاجم الداخلية، يسددها كريم يحيى قوية تسكن شباك مصطفى شوبير، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

إهداء الهدف للمشجعتين

وقام لاعبو النادي الأهلي بالاحتفال بالهدف بإهدائه إلى أرواح فقيدتي جمهور النادي الأهلي نورهان ناصر، ونرجس صلاح، وقام لاعبو المارد الأحمر بوضع الشارات السوداء فوق رؤوسهم، تقديرا للراحلتين.

شوط ثاني أهلاوي

شهد الشوط الثاني من المباراة سيطرة تامة من جانب لاعبي الأهلي بحثا عن الهدف الثاني في المباراة من أجل حصد الثلاث نقاط، مع وجود هجمات مرتدة خطيرة من لاعبي نادي الداخلية.

تغييرات مارسيل كولر

واشرك مارسيل كولد المدير الفني للنادي الأهلي كلا من موديست وكوكا بدلا من حسين الشحات وكريم فؤاد، ثم إشراك عمرو السولية وأحمد عبد القادر بدلاء أفشة ورضا سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي