عاجل
الأحد 21 يوليو 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار كامل العدد.. مصطفى كامل يتألق في حفله بالساحل الشمالي

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أحيا الفنان مصطفى كامل أمس حفله الجديد في الساخل الشمالي، ضمن حفلات الصيف 2024، ورفع شعار كامل العدد، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثه التي تفاعل معها الجمهور ورددها طوال الحفل، وكان شرط من شروط الحفل دخول النساء بالمجان.

حفل الفنان مصطفى كامل في الساحل الشمالي

انطلق حفل الفنان مصطفى كامل في مرسيليا لاند الساحل الشمالي حفلا غنائياً كان الأكبر من نوعه ورصده موقع تحيا مصر، ورفع شعار كامل العدد، وتشارك في نفس الحلفة الراقصة صافيناز، وقد أعلن القائمين على الحفل عن دخول السيدات مجانًا.

مصطفى كامل 
مصطفى كامل

إيرادات نقابة المهن الموسيقية

وأعلن نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن تحقيق النقابة إيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على كرسي النقيب خلال عام و7 أشهر فقط، وهو رقم قياسي.

وأضاف نقيب الموسيقيين مصطفى كامل عن تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 ليضيف رقم قياسي جديد على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

مصطفى كامل

وجدير بالذكر، يستأنف الفنان مصطفى كامل خلال الأشهر القادمة تصوير فيلم الجديد تحت اسم "نور الريس"، ومن المقرر أن يعود به للسينما بعد فترة من الغياب الطويل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، ويشارك في بطولة فيلم نور الريس عدد من النجوم، منهم: عمرو عبد الجليل، فراس سعيد، لطفي لبيب، أحمد صيام، محمد سليمان، بوسي شاهين، محمد فاروق.

المرصد الأعلامي للموسيقيين بحذر من استخدام الحسابات المزيفة

ونشر المرصد الإعلامي لنقابة الموسيقيين عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك، بيانا لتحذر فيه من استخدام حسابات تحمل اسمها لنشر معلومات خاطئة، وجاء نص البيان: تلاحظ في الآونة الأخيرة دأب بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لحسابات شخصية معلومة وأخرى مجهولة، على تداول بيانات شخصية لأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

وتابع المرصد الإعلامي لنقابة الموسيقيين: وذلك بنشر كارنيهات ببياناتها الكاملة وصور أصحابها، ممهورة بتوقيع مسئولي النقابة وهو ما يخالف قانون حماية البيانات الشخصية وتعديلاته والذي يعاقب عبر مواده المقررة بالسجن والغرامة، خاصة وأن النشر حدث في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

مصطفى كامل

وأضاف المرصد الإعلامي لـ الموسيقيين: كما دأبت بعض تلك الحسابات على نشر محررات رسمية منسوبة للنقابة وإيصالات وقرارات بشعار وخاتم النقابة، في تجاوز لحد النقد المسموح وربما يتم النشر لممارسة جريمة الإبتزاز الإلكتروني تجاه نقابة الموسيقيين بمصر وجرائم أُخرى مثل تكدير السلم العام وإثارة البلبلة، وهي اتهامات لو صحت لأوجبت سجن وتغريم المتهم بذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي